facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange الاردن ترعى كأس أمم أوروبا في فنادق


03-07-2012 04:57 AM

عمون - قدمت Orange الأردن، مشغل خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد بالمملكة، رعايتها لفندق ماريوت عمان وفندق ومنتجع ماريوت البحر الميت والذي عرض مباريات كأس أوروبا التي انتهت مطلع الاسبوع الحالي.

وتأتي هذه الرعاية لفنادق الماريوت ضمن شراكة طويلة مع هذا الفندق العريق تقدم خلالها orange كافة خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة من انترنت وخط ثابت وخلوي بالاضافة الى الرعاية لمختلف النشاطات.

وأكد سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي ل Orange الأردن - الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات أن هذه الرعاية جاءت من حرص Orange على دعم شريكها الماريوت لعرض مباريات كأس أوروبا والتي تلقى قبولا واسعا في أوساط الاردنيين وخصوصا فئة الشباب مشيرة الى ان الشركة تحرص أيضا على ترويج السياحة الأردنية لزوار المملكة من خلال تواجدها في عدة أماكن و ضمن الحملة المعدة خصيصاً للصيف في الأردن.

من الجدير بالذكر, أن Orange وحدة الأعمال التجارية تملك شراكات متعددة و متنوعة مع القطاعات العامة والخاصة, تقدم من خلالها خدمات إتصالات متكاملة من إنترنت, و خلوي, و ثابت, و خدمات ربط و حلول الأعمال ضمن حزم و باقات متنوعة و من خلال أحدث التقنيات التي تتميز بجودة و كفاءة عالية التي تناسب كافة احتياجات الشركات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :