facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج توفيق : لا تأثير لاضراب الزراعيين على مخزون الغذاء


01-07-2012 10:27 PM

عمون - بدد ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن خليل الحاج توفيق اي مخاوف قد تؤثر على المخزون الاستراتيجي للمملكة من المواد الغذائية بعد اعلان المهندسين الزراعيين تنفيذ اضرابهم عن العمل في المراكز الحدودية والجمركية او في المؤسسة العامة للغذاء والدواء.

وقال الحاج توفيق ل عمون ان المخزون الاستراتيجي من السلع الغذائية في المملكة مطمئن وبخاصة المواد الاساسية والسلع الرمضانية حيث قام التجار باستيرادها مبكرا وطرحها في السوق المحلية.

واضاف ان اي تعطيل لانسياب السلع الاساسية والغذائية الى السوق المحلية يكبد المستوردين من التجار والصناعيين تكاليف ومصاريف اضافية وخسائر مالية قد تنعكس على الاسعار داعيا الحكومة الى النظر بمطالب المهندسين الزراعيين وانصافهم باعتبارهم شريحة مهمة في قطاع الامن الغذائي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :