facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تتبرع بـ 125 ألف دينار لمؤسسة الحسين للسرطان


30-06-2012 05:48 PM

عمون - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وشركة زين السبت مذكرة تفاهم تم بموجبها التبرع لصالح مؤسسة الحسين بمئة وخمسة وعشرين الف دينار موزعة على أربع سنوات المقبلة وذلك في إطار دعم الشركة لبرامج مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

وسلمت زين للمؤسسة الحسين شيكاً بقيمة 3ر82776 دينار حصيلة تبرعات حملة "قروش الخير" التي انطلقت في آذار العام الماضي وانتهت في 15 حزيران الحالي بالشراكة بين الطرفين من خلال التبرع بـ 10 قروش فقط شهرياً من زبائن الشركة، وبشكل اختياري، لصالح المؤسسة.

وأعربت سمو الأميرة دينا مرعد مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان عن شكرها لشركة زين على اهتمامها المستمر ومبادراتها المتكررة للمشاركة مع المؤسسة في تأدية رسالتها في خدمة مرضى السرطان في الأردن والمنطقة.
كما شكرت سموها زبائن شركة زين الذين شاركوا في حملة قروش الخير واختاروا التبرع لصالح المؤسسة على مدى العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة إن شراكتنا مع المؤسسة والتي تمتد عبر سنوات تجسد إيماننا العميق وإدراكنا لحجم المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقنا كإحدى اكبر الشركات الرائدة في البلد.

واضاف إن القطاع الصحي يشكل جزءا كبيرا من اهتمامات الشركة كونه يتناول الجانب الإنساني في المجتمع خاصة الأطفال الذين يشكلون النسبة الأكبر من سكان المملكة.

وأكد الهناندة أن التزام زين بمساندة ورعاية الحملات الخيرية مثل حملة (قروش الخير) يأتي لإتاحة الفرصة للمواطن الأردني للانضمام إلى الجهد الوطني لمكافحة مرض السرطان، خاصة وأن ريع هذه الحملات يعود بالكامل لصالح أعمال إنسانية تتمثل في معالجة وتخفيف معاناة مرضى السرطان في المركز.

واكد عزم زين على الاستمرار بتقديم المبادرات الإنسانية للمؤسسات التي تعنى بخدمة المجتمع وقضاياه الملحة.

يشار الى أن شركة زين هي أحد الداعمين بصورة مستمرة للعديد من برامج المؤسسة، علماً بأنه يتم تخصيص كافة عوائد برامج المؤسسة وجميع التبرعات التي تتلقاها لدعم مركز الحسين للسرطان، ليتمكن من توفير الرعاية الشاملة لمرضى السرطان من الأردن والمنطقة.
--(بترا)





  • 1 سما 30-06-2012 | 08:06 PM

    بارك الله فيها

  • 2 ام ابراهيم 30-06-2012 | 10:09 PM

    شكرا ل زين ولكل اللي بيدعموا المركز لانه فعلا بحاجه لدعم كبير ومستمر .نرجو الدعم من الجميع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :