facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مادبا: موظفو مديرية الزراعة يعتصمون على أبوابها


28-06-2012 01:05 PM

عمون - محمد الهباهبة - نفذ موظفو مديرية زراعة مادبا صباح الخميس اعتصاما احتجاجيا للمطالبة بعلاوة غلاء المعيشة، في استمرار لحالة الاحتجاجات التي تبعت قرار إعادة الهيكلة وعدم المساواة في الامتيازات الوظيفية بين موظفي القطاع العام.

ويطالب الموظفون وهم قرابة الخمسين موظفا من الفئة الثالثة، بحسب المتحدثة باسمهم "سكوت عجالين" بعلاوة غلاء المعيشة المقدرة ما بين 110 دنانير - 135 ديناراً، كما هو الحال مع الفئات الأخرى.

وأضافت عجالين لـ عمون أن من حق موظفي هذه الفئة الحصول على حقوق متساوية مع زملائهم أسوة بزملائهم من الفئتين الثانية والأولى وكذلك موظفي وزارة التربية على حد قولها.





  • 1 موظف 28-06-2012 | 01:47 PM

    مطلب قانوني ارجو انصاف هذه الفئه يادوله الرئيس علما ان هذه الفئه تعمل وتعتبر زنبر ك العمل لدى كافه الدوائر خصوصا المهنيين اتمنى من الحكومه انصافهم................


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :