facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط شاحنة من الأجبان الفاسدة في إربد


27-06-2012 07:31 PM

عمون – قصي جعرون – تحفظ فريق الإدارة الملكية للحماية البيئية واللجنة الرقابية الصحية في بلدية إربد على شاحنة كبيرة محملة بصنف مادة "الجبنة" كانت بالقرب من المؤسسة العسكرية في محافظة إربد.

وبحسب الفريق فإن الشاحنة المحملة بمادة الجبنة الفاسدة تم إيقافها وحجز الكمية المحملة فيها لحين ظهور النتائج المخبرية بعد أن أخذت عينات منها لتحديد نسبة الفساد في المادة المنتهية الصلاحية ليصار إلى إتلافها وفق القوانين والأصول.

وأضاف رئيس لجنة المراقبة الصحية محمود الشياب أن الشاحنة المحملة بقرابة الطن كغم من الجبنة كانت بطريقها من المصنع إلى داخل المدينة حيث تم إستقبال الإفادة من قبل مصدر لهم بأنها على طريق حوارة بإتجاه إربد.

وفور ذلك توجه الفريق الرقابي ليتم ضبطها على مقربة من المؤسسة الإستهلاكية بعد أن تأكد الفريق أن الشاحنة لم تتخذ الإجراءات الوقائية في نقل المواد الغذائية والتي سرعان ما تتلف من درجات الحرارة العالية في مثل هذا الوقت من كل عام.

ويؤكد الفريق المدمج من الشرطة البيئية واللجنة الصحية ببلدية إربد أنهم ماضون بنفس النهج في العمل الخالص والمصداقية رغم المضايقات العديدة التي يتعرضون لها من كل المسؤولين وأصحاب النفوذ، حتى لو كان مصيرهم الفصل من العمل، مشيرين أن بذلك ضمان لحياة أفضل لعامة الناس.

ويوجه الفريق الرقابي نداء إلى كل الناس في إربد إلى التأكد من صلاحية المواد الغذائية التي يقبلون على شرائها حفاظا على سلامتهم وسلامة أبنائهم، مؤكدين أنهم على أهبة الإستعداد للتحق من أي شكوى يدلي بها المواطنين من خلال الأرقام المعرفة لهم والتي بمتناول أيدهم عبر 195.





  • 1 كركي 27-06-2012 | 07:37 PM

    وما خفي اعظم ... وما اكل افسد

  • 2 شادي 27-06-2012 | 08:00 PM

    الله حيهم الفريق الرقابي الذي يعمل بجد ونشاط ولا يهاب شيئاً لارضاء الله وارضاء ضميرهم للمحافظه على المواطن وهم تماماً كمحاه الوطن جنود ابو حسين االله يعطيكو العافيه ياشباب .

  • 3 محمد اكرم خصاونه اربد 27-06-2012 | 11:35 PM

    للمارقين للفاسدين للخونة للعابثسن بقوت الشعب وطعامه وشرابه لباعة النظريات على الشعب الغلبان كفاكم ضحكا واستهزاءا بنا لقد طفح الكيل .ان عمر الفاسد لن يطول مهما علا وتجبر فلا بد من ان يسقط . ولكن لا بد من تكاتف وتعاضد بين الحاكم والمحكوم وليخسئ هولاء الحفنة العفنة ممن لاهم لهم إلا جيوبهم المخزوقة وكروشهم الجرباء التي تستمرئ الحرام ولا تحب الحلال وتعيش على قوت الشعب الغلبان ، قلي كيف بالله ترضى ان يصل الطعام الفاسد المنتهي الصلاحية الى بطون الناس الذين لا ذنب لهم في ذلك ، كيف ترضى ان يكون رصيدك المادي الدنيوي في تضخم ورصيدك في الأخرة صفرا، وكيف تقبل وترضى باكل المال الحرام،ان ما تطعمه للناس وتعتبره شطارة وفهلوة سينعكس عليك وستأكل في بطنك نارا. ويوم القيامة لك من رب العباد عقابا وتكون في خسارة، لا المال سينجيك ولا الجاه يحميك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :