facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقالة الحكومة الكويتية


25-06-2012 08:58 PM

عمون - اعلن وزير الاعلام الكويتي الشيخ محمد العبدالله الصباح عن رفع استقالة حكومة الشيخ جابر المبارك الصباح الاثنين الى امير الدولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح.

وكانت المحكمة الدستورية اصدرت حكما الاربعاء الماضي بحل برلمان 2012 واعادة برلمان 2009 بعد ان ابطلت مرسوم الانتخابات الاخيرة التي جرت في شباط االماضي بناء على طعن قدمه موالون للحكومة في الاجراءات الشكلية غير الموضوعية لصياغة مرسوم دعوة الناخبين من الناحية القانونية.

ودخلت الكويت في جدل دستوري حول الصبغة السياسية لقرار دعوة البرلمان السابق للانعقاد مكان الحالي لا سيما مع اعتراضات المعارضة الاسلامية التي كانت مسيطرة على البرلمان الاخير لكن الحكومة قد تكون اتخذت موقفا استباقيا يرمي الى تهدئة الاجواء السياسية بتقديم استقالتها.

ومن المرتقب دستوريا موافقة سمو امير دولة الكويت على استقالة الحكومة بعد ان اصدر الاثنين الماضي مرسوما بتعليق اجتماعات البرلمان لمدة شهر لاحتواء تفاقم الازمة بين السلطتين.

(بترا)





  • 1 محتاجين anti-virus 25-06-2012 | 09:41 PM

    فيروس منتشر بين الحكومات العربية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :