facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامن العام يلقي القبض على قاتل وسارقة حقائب نسائية


25-06-2012 05:07 PM

عمون - قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام ان مرتبات شعبة بحث جنائي البادية القت القبض على شخص طعن احد أقاربه نتيجة خلاف شخصي بينهما.

واضاف ان احد المواطنين قام بإسعاف آخر إلى المستشفى مساء أمس وما لبث أن فارق الحياة، مدعيا ان المجني عليه طعن نفسه.

واشار المركز الى ان التحقيقات قادت إلى ان احد أقارب المتوفى طعنه على اثر خلاف نشب بينهما، والقي القبض على القاتل وباشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية.

كما القت الاجهزة الامنية القبض على سيدة متخصصة بسرقة الحقائب النسائية، وقال بيان للمركز الاعلامي إن مجموعة من السيدات تقدمن بشكاوى متفرقة وفي أوقات مختلفة عن تعرضهن لسرقة حقائبهن في أثناء وجودهن داخل صالونات التجميل.

وأوضح البيان ان الأسلوب الجرمي تشابه في جميع السرقات موضوع الشكاوى، مشيرا الى انه تم تشكيل فريق تحقيق لجمع المعلومات والبحث والتحري حيث تم تحديد هوية مرتكبة السرقات والقي القبض عليها واعترفت بالجرم.

وأوضح انه خلال تفتيش منزل المتهمة عثر على 16 حقيبة نسائية و20 محفظة اخرى، ومجموعة كبيرة من الوثائق الثبوتية وبطاقات صراف آلي وما يزال التحقيق معها مستمرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :