facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس فالنسيا لبرشلونة "ستدفعون الثمن غالياً"


21-06-2012 11:37 PM

عمون - "سيدفعون الثمن غالياً" جملة رددها رئيس فالنسيا مانويل يورنتي كثيراً في أروقة نادي المستايا مشيراً إلى فريق برشلونة الذي أخذ ثلاثة لاعبين من الفئات الصغرى لفالنسيا، دون الرجوع إلى الفريق بل عن طريق إقناع عائلات اللاعبين وإغرائهم مادياً.

وأكدت صحيفة ماركا إلى أن رئيس الخفافيش انزعج كثيراً من تصرف برشلونة، واعتبر فعله خرقاً للقيم النبيلة التي يجب أن تتشبع بها الفرق الكبيرة، كما تساءل عن كيفية اعتزاز الفريق الكتلوني بمدرسته في الوقت الذي ينهب فيه لاعبي المدارس الأخرى.

هذه الأحداث تأتي وسط المفاوضات بين الناديين من أجل انتقال جوردي ألبا إلى برشلونة وهو ما قد يشكل عقبة كبيرة في وجه اكتمال هذه الصفقة حيث أكد رئيس فالنسيا أنه لن يتساهل مع فريق برشلونة وأن العلاقات ستتأثر بشكل كبير.


فقال مانويل يورنتي في هذا الصدد " لقد خرقوا القواعد والقيم التي يجب أن تتواجد بين الأندية، لا أتفهم كيف يمكن لفريق مثل برشلونة بميزانية ضخمة أن يسرق لاعبين بعمر 12 سنة!"

فريق فالنسيا منزعج بشدة من هذا الأمر، خاصة أنه لا يمكنه حماية لاعبين أقل من 16 سنة بعقود احترافية بسبب القوانين الجاري بها العمل في أوروبا.
(جول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :