facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تدعم جائزة سواليف الادبية في دورتها الثانية


20-06-2012 08:33 PM

عمون - أعلنت شركة زين عن دعمها لجائزة سواليف الادبية الثانية التي يعقدها موقع سواليف الاخباري الساخر لدعم الأدباء الشباب في حقلي (القصة القصيرة، والمقالة الساخرة) لعام 2012.

وتتيح هذه المسابقة الادبية لكل الراغبين بالمشاركة من الادباء والمواهب الشبابية لاكتشاف المواهب الكامنة من خلال مسابقة متخصصة تضم لجنة تحكيم لنخبة من الادباء والكتاب الاردنيين ويشرف عليها الكاتب الساخر والاديب أحمد حسن الزعبي.

وتتلخص الية وشروط المسابقة بان يكون المشارك أردني الجنسية وعمره بين 18- 35 عاماً والا يكون النص المقدم قد فاز بجائزة من قبل، والا تزيد عدد الكلمات عن الفي كلمة بالنسبة لحقل القصة القصيرة وعن ثلاثمائة كلمة بالنسبة لحقل المقال، والمشاركة يجب ان تكون مكتوبة باللغة العربية من بعد ذلك يقوم المشارك ارفاق 3 نسخ من النص المقدم للجائزة (في حال ارسالها الى صندوق البريد) على أن لايزيد عن نص واحد،وارفاق (صورة عن الهوية الشخصية) والعنوان ورقم الهاتف بورقة منفصلة.

ويستمر موعد استلام الأعمال المشاركة حتى يوم 20 تموز .علماً ان البدء باستقبال المشاركات بدأ في 20 حزيران الحالي.

بدوره اكد أحمد هناندة،الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن حرص زين على دعم الانشطة والفعاليات التي تعنى بالمواهب الشبابية مشيرا بان مسابقة سواليف الادبية اتت لتكمل مساعي زين في دعم مواهب الشباب الادبية والتي تحقق للمشاركين فرصة فريدة لعرض امكاناتهم ومواهبهم الادبية.

وتقدم الجائزة للفائزين جوائز نقدية الى جانب منحها دعم معنوي لجميع المشاركين ،ليفوز صاحب المركز الأول في كل من حقلي( القصة القصيرة والمقالة الساخرة ) بدرع تكريمي +500دينار لكل فائز.والمركز الثاني في كل من حقلي (القصة القصيرة والمقالة الساخرة) بدرع تكريمي +300دينار لكل فائز.والفائز بالمركز الثالث في كل من حقلي (القصة القصيرة والمقالة الساخرة ) درع تكريمي+200دينار لكل فائز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :