facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمد مخاطباً اللاعبين: لن نكون انهزاميين .. والقادم أفضل


15-06-2012 11:23 PM

عمون - طالب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد اللاعبين بعدم اظهار اية بوادر انهزامية بعد الخسارة الاخيرة امام المنتخب اليابان 0/6 في الجولة الثانية من الدور الرابع والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وشدد حمد خلال الاجتماع الذي عقد امس الخميس في مقر الاتحاد، على ضرورة ان يذهب تركيز اللاعبين الان نحو استعادة ما كان يتميز به المنتخب الوطني مقارنة ببقية منتخبات القارة، واستغلال الفترة القادمة لاستعادة المستويات الفنية والبدنية والنفسية لهم، ودعاهم الى تناسي الخسارة الاخيرة لكنه طالبهم بابقائها في ذاكرتهم وذاكرة جميع القائمين كدرس يستفاد منه في المراحل القادمة.

وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد، ركز المدير الفني على ضرورة التعاطي مع الفترة الماضية بطريقة ايجابية والوقوف مطولا على الاخطاء والسلبيات التي مر بها المنتخب، وان يكون ذلك دافعا للتعامل مع المباريات القادمة بطريقة منطقية وان يتم استغلال الجولات القادمة لتعزيز الحظوظ اكثر.

وعلى الرغم من الخسارة الاخيرة امام اليابان والتي اعتبرها حمد -قاسية وغير متوقعة-، الا انه استبشر خيرا في المراحل القادمة، على اعتبار ان المنتخب يقف امام فرصة لتحقيق نتيجة ايجابية امام استراليا في الجولة الرابعة المقررة 11 ايلول المقبل، وخصوصا ان اوضاع اللاعبين في ذاك الوفت ستشهد تغييرات ايجابية، سواء من جانب استقرارهم نفسيا مع انديتهم وكذلك عبر التخلص من الارهاق والاجهاد الذي كانوا مروا به مؤخرا، وايضا لاعتبارات تتلخص في قدرة المنتخب في العودة الى واجهة المنافسة.

كما قيم حمد امام اللاعبين وكافة اعضاء الاجهزة المرافقة المرحلة الماضية وما ترتب عليها من نتائج سواء بالتعادل امام العراق 1/1 في الجولة الاولى وكذلك الخسارة امام اليابان 0/6 في الجولة الثانية.

واكد حمد للاعبين ان النتائج التي تحققت لم تكن ضمن مستوى الطموحات، الا انه عاد ليؤكد ان حظوظ المنتخب الوطني لا تزال قائمة وخصوصا في ظل النتائج التي تحققت ضمن جميع منتخبات المجموعة.

كما استمع حمد ايضا خلال الاجتماع لملاحظات اللاعبين والتي تركزت على الجانب الفني والبدني والاداري، ونوه الى ان النية تتجه لتجاوز ما فات والعمل مع النتائج الماضية كوسيلة لدفع المعنويات الى مراتب اعلى واثبات ان اللاعب الاردني يستطيع تجاوز الصعاب والضغوطات، مستندا في ذلك الى امثلة ومواقف عديدة سابقة مر بها لاعبو المنتخب في الكثير من الاستحقاقات.

من جانبهم اظهر اللاعبون تجاوبا ايجابيا مع كافة الملاحظات المقدمة من الجهازين الفني والاداري، واكدوا ان المرحلة الماضية لن تكون سوى مجرد كبوة وانهم عازمون بالفعل لاستعادة الصورة الناصعة للمنتخب الوطني، مشيرين ان الاقدار شاءت لتعرض المنتخب لهذه الخسارة وايضا شاءت لوصول نتائج بقية المنتخبات الى هذه الناحية، وهو الامر الذي سيدفعهم لمزيد من العمل والاجتهاد، وعدم الاستسلام امام هذه المعطيات.(الرأي)





  • 1 مهند 16-06-2012 | 03:56 PM

    الخسارة امام اليابان لا تعني بالضرورة اننا نملك منتخب على الشطب لا بالعكس وبتقديري ان منتخبنا قادر على بلوغ مواضع متقدمة في التصفيات والتأهل ويجب علينا عدم الرهان على اليابان لانها تغرد خارج السرب

  • 2 الصيفي 16-06-2012 | 05:51 PM

    نعتذر

  • 3 الى تعليق 1 16-06-2012 | 07:18 PM

    اليابان تغرد خارج السرب والله ضحكتني والله منتخبنا برقص بره الزفه.. بذكرك في المباراه الجاي مع استراليا وكل الفرق كمان.انسى وتابع امم اوروبا احسن

  • 4 محمود الشطرات 16-06-2012 | 08:22 PM

    يا منتخبنا القادم اخطر وكل فريق يخال اليابان
    هذه معادلة الفوز وغير ذللك فنحن نضحك على انفسنا

  • 5 حسون الشيخ/ 17-06-2012 | 12:35 PM

    من الاخر عدنان حمد خطأفي التشكيله وقاعدين بنلعب هجوم خاف الله يا عدنان مع اليابان..اتقي الله وبس

  • 6 العقاربه 17-06-2012 | 05:48 PM

    ضياع ثلاث نقاط كانت بمتناول اليد الواحدة امام العراق والتعادل مع استراليا كان ليعطي الفريق اربعة نقاط في المرحلة الأولى دون النظر إلى مباراه المنتخب مع عمان بحيث يرفع المنتخب رصيدة إلى سبعه نقاط في حال الفوز على عمان بغنتظار جوله افعادة ولكن المنتخب ظهر بشكل لا يوحي بإستعداد لمواجه المنتخبات او حتى اللعب لبلوغ المنديال والاسباب لا تنحصر في اللاعبين فقط فالجهاز الفني والاداري للمنتخب كشف عن قله خبرة وعدم وضوح في التوجهات والاستعدادت وغياب النضوج الفني والفكري

  • 7 علوش 18-06-2012 | 02:51 PM

    اليابان ما بتغرد خارج السرب اليابان مع استراليا اصبحت تركض خلف اللاعبين الاستراليين لولا الظروف لم تخدم لاعبي استراليا لخسرت اليابان، ولكن الذي حدث مع منتخبنا غير طبيعي، لا تقولوا ارهاق، فاللاعب يجب ان يلعب ٣ مباريات في الاسبوع، لا تقولوا اليابان قوية اليابان تخسر من اوروبا ومن فرق كثيرة في العالم، لا تقولوا التشكيلة تشكيلة منتخبنا فيها ٢٤ لاعب مستوى واحد ولم يكون في تاريخ منتخبنا تواجد ٢٤ لاعب في مستوى واحد وهذه مميزة غير موجودة في المنتخبات الاخرى حتى اليابان، لا فرق بين لاعب وآخر، أعتقد السبب الوحيد ان اللاعب الاردني يفتقد للياقة البدنية فقط لا غير.. يجب على عدنان حمد ان يعمل على رفع اللياقة البدنية وان شاء الله سنكون في النهائيات.......

  • 8 علوش 18-06-2012 | 02:57 PM

    يا جماعة الخير الذين يقولون ان هناك خطأ في التشكيلة، لأول مرة في تاريخ الكرة الاردنية يوجد عندنا منتخب فيه ٢٤ لاعب مستوى واحد وهذه ميزة غير موجودة في كل المنتخبات، اعتقد ان السبب الوحيد للهزيمة هو قلة اللياقة البدنية عند اللاعبين، ولكن يجب ان تعلموا رغم الخسارة ان الامكانات الفردية للاعب الاردني افضل من اللاعب الياباني... والله الموفق...

  • 9 علوش 18-06-2012 | 02:59 PM

    الى حسون الشيخ
    اصلا لو العبنا هجوم احنا ما صار فينا هيك، احنا المشكلة انا اللعبنا دفاع، لأن الدفاع الياباني هش وحارس اليابان محدود القدرات ولكن المشكلة ان منتخبنا لو يصلوا اليهم....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :