facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان : حادث يربك السير .. ومناطق بلا كهرباء


15-06-2012 12:46 AM

عمون - اربك حادث تصادم وقع مساء الخميس بين اربع مركبات المرور في المنطقة الواقعة بين الدوار السابع وكازية المناصير جنوبي العاصمة عمان.

وتعطلت مركبتان ما ادى الى تراكم السيارات لحاجة المركبتين للسحب عبر آليات نقل كبيرة (ونش) وسط اندفاع عشرات الفضوليين لإلقاء النظر.

الى ذلك غطت مناطق واسعه في تلاع العلي وخلدا وماركا في الظلام الدامس بسبب انقطاع التيار الكهربائي عنها منذ ساعات عصر الخميس , ولم يتسن ل "عمون" التأكد من السبب وراء انقطاع التيار الكهربائي في تلك المناطق .





  • 1 من جامعة البلقاء 15-06-2012 | 01:14 AM

    بدون تحقيق .. السبب العدد الهائل من المكيفات في تلك المنطقه والشبكه غير مهياءه لمثل ذلك الحمل . ومع اشتداد الحراره اليوم حصل ما حصل

  • 2 اشرف 15-06-2012 | 01:31 AM

    انقطاع مبرمج وكله على ظهور هالشعب المسكين والله هالبلد خربانة....

  • 3 متابع عامون 15-06-2012 | 01:59 AM

    والله يا عامون انكم رائعين يعني الواحد بعرف كل اشي وهو في بيتو الله ايقويكم وضلكم بنفس الهمه

  • 4 جربوا مابتخسروا 15-06-2012 | 04:28 AM

    حل أزمة المرور في الاردن سهل جدا....ولكنه يقضي بأن يرتقي الجميع الى مستوى عالي من المسؤولية والإنتماء والذوق في السواقة وتخصيص المسارب للفئات المختلفة من الاليات . في إحدى دول الخليج أصدر الحاكل أنذاك رحمة الله عليه أوامر مغلظة ومشددةتقضي بأن يلتزم سائقو الباصات والمركبات الكبيرة المسرب الأيمن من الشارع ويمنع منعا باتا وقاطعا أن يغير هذا المسرب ومن يضبط مخالفا يسفر الى بلاده فورا.. وإن كان مواطنا تكون مخالفته كبيرة جدا ولا زال هذا القانون معمولا به حتى اليوم. وبصراحة معظم الحوادث في الاردن سببها الشاحنات البيرة وباصات الركاب على إختلاف أحجامها والصهاريج ... بعبارة أوضح إذا طبق القانون هذا في الاردن ومن السهل إصداره (مثله مثل كل القوانين) ووضع حد أدنى للمخالف 100 دينار مثلا في المرة الاولى وجعلها تراكمية (مثل فاتورة الكهرباء) فإنني اؤكد لكم بأنه خلال فترة وجيزة ستلحظون إنخفاض نسبة الحوادث القاتلة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :