facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل مسؤول كروي سوري على الحدود مع الأردن


13-06-2012 03:10 PM

عمون - قتل الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم في سوريا مروان عرفات مساء الثلاثاء باطلاق نار مجهول المصدر بالقرب من مركز نصيب الواقع على الحدود السورية الاردنية، حسبما افادت مصادر متطابقة.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" اليوم الأربعاء أن "مسلحين أطلقوا النار على سيارة عرفات في مدينة درعا عندما كان في طريقه إلى سوريا عائدا من الأردن ما أدى إلى مقتله على الفور وإصابة زوجته بجروح".

وكان مروان عرفات عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ورئيس الاتحاد السوري لكرة القدم وحكم دولي سابق لكرة القدم وكرة اليد.

وذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان "مسلحين مجهلين اغتالوا مروان عرفات الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم في سوريا لدى عودته من الاردن كما اصيبت زوجته بجروح خطرة".

وعرفات (مواليد دمشق 1945)، هو خبير في التحكيم والتحليل الرياضي، شغل منصب عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واللجنة الأولمبية ثلاث دورات انتخابية متتالية من عام 1982 وحتى 1996 كما ترأس اتحاد كرة القدم مرتين.

وعرفات محاضر في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وصحافي رياضي منذ 40 عاما وقدم العديد من المحاضرات في المحافل العربية والعالمية.





  • 1 ابو سند 13-06-2012 | 03:40 PM

    رحمة الله علية للدكتور مروان عرفات . الخبير العربي بعلم النفس الرياضي . اعطى الكثير من المحاضرات بالدورات التدريبية للمدربين العرب .

  • 2 ابوعاليه 13-06-2012 | 07:27 PM

    راح

  • 3 خنفر 13-06-2012 | 08:24 PM

    هذه بوادر الفوضى التي تتوجه اليها سوريا التي تريدها امريكا اسرائيل طبعا و المنفذ طبعا العصابات المسمات بالجيش السوري الحر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :