facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استراليا توقف انتصارات اليابان وتتعادل معها


12-06-2012 07:31 PM

عمون - تعادل المنتخب الياباني مع مضيفته أستراليا بهدف لكل منهما الثلاثاء ضمن ثالث جولات الدور الرابع للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتبادل الفريقان الهجمات الخطرة مع أفضلية نسبية لأستراليا التي تسلحت بأنصارها في ملعب صنكورب في بريزبن، إلا أن الياباني يوزو كوريهارا خطف التقدم لمحاربي الساموراي (ق65) بتحويله عريضة كيسوكي هوندا إلى مرمى مارك شوارزر.

ولم يمض أكثر من خمس دقائق حتى أدركت أستراليا التعادل بركلة جزاء احتسبها الحكم السعودي خليل الغامدي ونفذها بنجاح لوك ويلكشاير.

وأنهى الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين لكل منهما بعد طرد الأسترالي مارك ميليجان والياباني كوريهارا.

ورفعت النتيجة رصيد اليابان إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة الثانية، في حين بلغت أستراليا النقطة الثانية من مباراتين وتبدو في طريقها لفقد الوصافة إذا انتهت مباراة عمان والعراق في وقت لاحق بفوز أي منهما إذ يملك كلاهما نقطة.
(كوره)





  • 1 هولندا 12-06-2012 | 11:47 PM

    يا حسره علينا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :