facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدباس يدلي بشهادته في قضية الكازينو ويترك دون توقيف


11-06-2012 06:28 PM

عمون - استمع امس الاحد مدعي عام عمان القاضي صالح الشوابكة لشهادة وزير السياحة الاسبق اسامة الدباس واشخاص آخرين في قضية "كازينو البحر الميت" التي تمت في عهد حكومة البخيت الاولى.

وعلمت عمون من مصدر مطلع ان القاضي الشوابكة لم يوقف الدباس والاخرين الذين استمع لشهادتهم والتي لم تتمكن عمون من معرفة عددهم ومراكزهم وقرر تركهم وشأنهم دون توقيف.

وجدير بالذكر ان القضية كانت قيد التحقيق من قبل رئيس دائرة مدعي عام عمان القاضي محمد الصوراني والذي استمع فيها لشهادة اشخاص كثر منهم رئيس الوزراء الاسبق معروف البخيت وشخصيات اخرى من العيار الثقيل،والتي تم نقلها مؤخرا للمدعي العام صالح الشوابكة لاسباب لم تتمكن "عمون" من معرفتها.

وعلمت "عمون" ايضا ان احد قضايا الامانة والمعروفة "بالسيميتريلات" تم نقلها الى المدعي العام الشوابكة والتي كان يحقق فيها المدعي العام اشرف الحباشنة وقرر فيها توقيف عضو هيئة مكافحة الفساد سناء مهيار ونائب امين عمان السابق عامر البشير 15 يوما لكل منهما في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق بتهمة جناية استثمار الوظيفة.

وفي اليوم التالي من قرار التوقيف اي بعد مرور اقل من 24 ساعة من توقيف مهيار والبشير، اذ تقرر توقيفهم ظهرا وافرج عنهم صباح اليوم التالي قرر المجلس القضائي الاردني الاعلى الافراج عن مهيار دون كفالة، في حين قررت محكمة بداية عمان بصفتها الجزائية الافراج عن البشير بكفالة عدلية قيمتها 10 آلاف دينار





  • 1 خنفر 11-06-2012 | 07:56 PM

    الفقير ب هالبلد مسكين الله ايعينه.............


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :