facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يبحث مع مسؤول اممي ملف اللاجئين السوريين


08-06-2012 02:21 AM

عمون - بحث رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة في دار رئاسة الوزراء مساء الخميس مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين انطونيو غوتيريس سبل تعزيز التعاون القائم بين الاردن والمفوضية لمساعدة اللاجئين السوريين.
كما جرى خلال الاجتماع الذي حضره وزير الخارجية ناصر جوده ووزير الداخلية غالب الزعبي ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل الزبن ومدير الامن العام الفريق اول حسين هزاع المجالي بحث آليات التعامل مع هذا الملف في ظل زيادة عدد اللاجئين المتدفقين للأردن نظرا للأحداث المتفاقمة في سوريا.
واكد الجانبان على ضرورة تضافر جهود الجميع لتمكين الاردن من تقديم المساعدات والخدمات الصحية والتعليمية والطبية والاغذية للاجئين السوريين مشددين على اهمية استمرار التشاور والتنسيق بين الجانبين لتمكين الاردن من مساعدة اللاجئين السوريين في المرحلة القادمة.
وبين رئيس الوزراء ان تفاقم الازمة السورية فرض تحديات جدية تتطلب من الجميع تضافر الجهود لمواجهة الاحتياجات الطارئة والاساسية التي يتطلبها ذلك.
واكد الطراونة حرص الاردن الدائم على التعاون مع المنظمات الدولية سيما فيما يتعلق بشؤون اللاجئين مشددا على حرص الاردن الاكيد على القيام بدوره الانساني والقومي تجاه الشعب السوري الشقيق .
واعرب المفوض السامي عن تقديره الكبير للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على الجهود المبذولة لتقديم الخدمات للسوريين مناشدا المجتمع الدولي تقديم المساعدة للأردن لتمكينها من القيام بدورها الانساني في التخفيف من معاناة السوريين.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :