facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رفع الكهرباء سيؤثر على أجور المستشفيات ..


05-06-2012 10:06 PM

عمون - راشد العساف - ناشد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة د. فوزي الحموري رئاسة الوزراء إعادة النظر بالقرار الأخير القاضي برفع رسوم تعرفة الكهرباء التي شملت قطاع المستشفيات الخاصة .

وبين الحموري في حديث ل عمون ان رفع التعرفة له اثر سلبي على قطاع المستشفيات الخاصة، مضيفا ان للقطاع دورا كبيرا في خدمة الاقتصاد الاردني من خلال مساهمته الكبيرة في الناتج المحلي الاجمالي وتقليل معدل البطالة من خلال تشغيل اعداد كبيرة من الموظفين الأردنيين في مختلف التخصصات الطبية والتمريضية والمهن المساندة وكذلك دورها في السياحة العلاجية.

وبين أن هذه الزيادة ستدفع المستشفيات الى المطالبة برفع أجورها لتغطية النفقات الاضافية المترتبة على هذا القرار وبالتالي رفع الكلفة على المريض المحلي والأجنبي مما سيؤدي الى تناقص نسبة الزيادة في السياحة العلاجية التي يحتل الاردن فيها المركز الأول عربياً والخامس عالمياً اضافة الى تحمل المريض المحلي لأعباء هذه الزيادة .

واستغرب الحموري من قرار الحكومة بعد استثناء قطاع المستشفيات الخاصة من الزيادة بشمولها لاحقاً بالتعرفة الجديدة والتي سيكون لها أثر سلبي على تنافسية المستشفيات الأردنية الخاصة محليا وعالمياً .

وأكـّـد الحموري بأن تعرفة الكهرباء للمستشفيات تم رفعها بنسبة 50% اعتباراً من 1/7/2011 ، وتأتي الآن الزيادة الجديدة بنسبة 34% وبذلك تكون ارتفعت تعرفة الكهرباء على المستشفيات بنسبة 100% خلال أقل من سنة واحدة .

يذكر بأن قرارات الحكومة الاخيرة اتى على زيادة بنسبة 34% على تعرفة للمستهلكين مرتفعي الاستهلاك، ويندرج رسوم رفع التعرفة تحت الاشتراك الاعتيادي حسب قرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 3/6/2012





  • 1 من اربد مع التحيه 05-06-2012 | 10:43 PM

    الله لايشبعكوا شوبدها تزيدفاتورة الكهرباء ما انتو مثل المنشار

  • 2 مطلع جدا 06-06-2012 | 12:56 AM

    يا ....يكفيكم تضليل ونشل للمواطن !!! يا رجل اجرة اسعاف معه مقيم جاهل وممرض 120 دينار لمسافة 4 كم!!!وهذا قبل اي تعديل على المحروقات .اما المتفرقات فحدث ولا حرج !!! الليبيين طلعوا من خرجكم!!!سرقات على عينك يا تاجر !! انتم من يهرب المرضى سواء محليين او عرب .كمان خليها ميزانيه صادقه وواحده لتقدم لضريبة الدخل.اطلب من الحكومه عدم الاستجابه وخليهم يسكروا!! فهناك القطاع العام فيه طب احسن .المدينه الطبيه الجامعات وزارة الصحه هذه سترفد الخزينه.ان البغاث بارضنا تستنسر !!!!!وانا مطلع جدا....ضعوا موظف ضريبه في كل مستشفى وستروا الحقيقه .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :