facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة تجار الأغذية: نلتزم باستقرار الاسعار


05-06-2012 05:32 PM

عمون -أكد نقيب تجار المواد الغذائية سامر جوابرة ان التجار ملتزمون باستقرار أسعار السلع وتحمل عبء زيادة تكاليف أسعار الكهرباء.

وأوضح النقيب، في بيان صحافي أصدره الثلاثاء وتلقته "عمون"، انه رغم زيادة تعرفة الكهرباء بنسبة 20 بالمئة على التجار والمستوردين والمراكز التجارية الا انهم سيحافظون على استقرار الاسعار شعوراً منهم بالأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها المواطنون بتآكل دخولهم وتراجع قدرتهم الشرائية.

وبين أن التجار ملتزمون بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية بتحمل القطاع الخاص مسؤوليته الاجتماعية حيال المواطنين، وتنفيذ التوجيهات الملكية بحماية المواطن من أثر التضخم في الأسعار والخدمات وتآكل الدخول.

وزاد جوابرة أن النقابة تواصلت وعقدت اجتماعات مكثفة مع كبار المستوردين ومدراء المراكز التجارية ومحلات تجزئة، الذين أكدوا لهاالتزامهم بتحمل أعباء زيادة تعرفة أسعار الكهرباء "ما لم يطرأ أي عبء إضافي" بارتفاع أسعار الوقود أو زيادة تكاليف أي عامل من عوامل التكلفة محلياً أو عالمياً.

وأكد انه توجد كميات كافية من مخزون المواد الغذائية تغطي احتياجات المستهلكين، كما تتأكد النقابة دورياً بالمتابعة مع المستوردين من الكميات الإستراتيجية للسلع الأساسية، وستقوم النقابة خلال الفترة المقبلة بعمل جولات مكثفة على الأسواق والمراكز التجارية للاطمئنان على توفر المواد الرمضانية بكميات مناسبة وأسعار مقبولة.

ودعا جوابرة المواطنين الى عدم التهافت على شراء السلع، كما دعا إلى الاتصال بنقابة تجار المواد الغذائية في حال وجود اي استفسار او شكوى حول المواد الغذائية.





  • 1 من كسي 05-06-2012 | 07:08 PM

    ازا واحد فيهم سادق كلهم رايحن يرفعو الاسعار واحنى رايحات نرفع

  • 2 اربد 05-06-2012 | 07:44 PM

    هدول تجار ما حدا راح يلتزم ..ولا اتصدق تاجر فيهم

  • 3 من ابو علي 05-06-2012 | 08:11 PM

    راح يرفعو الاسعار والمواطن لا حول ولا قوة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :