facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اضراب "عمال خدمات " مستشفى راية بالكورة


03-06-2012 04:06 PM

عمون - راشد العساف - نفذ اكثر من 50 عاملا في الخدمات المساندة في مستشفى الاميرة راية في لواء الكورة باربد اضراباً، مطالبين بالحد الادنى للرواتب.

واكد مدير المستشفى الدكتور زياد عبنده لـ" عمون" ان العمال يواصلون اضرابهم الى حين تنفيذ مطالبهم في اعطائهم الحد الادنى للاجور بأثر رجعي من شهر شباط الماضي.

ويبلغ عدد العاملين في هذا القطاع 5484 عامل، اذ نص قرار الحد الادنى رفع الاجور الى 190 دينار بدلا من 150 ويطبق في 1\2\2012.

من جانبها، اكدت عدة شركات خدمات لـ"عمون" ان وزارة الصحة يجب ان تتكفل بدفع الفروق للعمال حتى نهاية عقد الشركة مع الوزارة، لان العقد وقع قبل اقرار قرار رفع الحد الادني للاجور.





  • 1 موظف امن 03-06-2012 | 05:13 PM

    نحن موظفين الامن و الخدمات المسنده في كافه ارجاء المستشفيات الحكوميه نطالب وزاره الصحه بدفع الفروقات للشركات ليتسنى لها الالتزام بقرارات الحكومه الموقره برفع الرواتب و لكن يجب على المحكومه اولا ان تلتزم بدفع الفروقات ... نحن لا نلوم اصحاب الشركات لان ما يأخذوه من فواتير مقابل العطاءات لا يغطي الحد الادني من الاجور و نطالب رئيس الحكومه بالتدخل السريع لحل هذا الموضوع ولا يضيع بين وزاره الصحه و اللوازم العامه او تغريم شركاتنا الانها لم تقم بتطبيق القرارات مما سوف يؤدي الى زيادت الخسائر عليها و بالتالي اغلاقها و كسرها عشان خاطر الحكومه ترضى و احنا نقعد بلا شغل
    ارجوا من رئيس الوزراء العمل على اصدارقرار سريع لوزارة الصحه لدفع الفروقات بأقصى وقت ممكن و لن نعود للعمل حتي تستجيب الحكومه لمطالباتنا

  • 2 وائل الدويري / العربية للامن والحماية 03-06-2012 | 07:02 PM

    الله يكون بالعون وزي ما قالولي الهم الله وكرت المؤن

  • 3 هاي 03-06-2012 | 07:04 PM

    المحرر:شكرا على الملاحظه

  • 4 موظف في مستشفى بديعه 05-06-2012 | 01:05 AM

    نحن عمال مستشفى بديعه نطالب وزارة الصحه بزيادة الحد الادنى من الرواتب, وغدا ان شاء الله جميع عمال مستشفى بديعه يريدون عمل اضراب شامل وخصوصا عمال التغذيه والمصبغه ورح نشوف يا إحنا يا همه وإن زاد الوضع عن حده رح نجيب اطارات ( كوشوك ) ونولعها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :