facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمد يكذب ما نُسب إليه باسقاط حكومة المالكي


01-06-2012 07:14 PM

عمون - هشام سوالقة - كذّب المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم العراقي عدنان حمد ما تناقلته وسائل اعلام عراقية محلية عملت على فبركة تصريحات ادلى بها الى التلفزيون الاردني معتبرها "طائفية".

وقال حمد في تصريحات ظهر الجمعة لبرنامج المجلة الرياضية على شاشة التلفزيون الاردني ان هذا الكلام اقل ما يقال عنه سخيف وكاذب وحقير واصفاً الوسائل التي تناقلت الفبركة ب "الصحافة الصفراء" التي تحاول النيل من المنتخب الاردني او منه شخصياً.

وجاء رد حمد بعد مقالات كتبها صحفيون عراقيون حول تصريحات له عقب مباراة منتخب الاردن الودية امام سيرياليون نسبوا فيها اليه بانه سيسقط حكومة المالكي "الطائفية" بالفوز على المنتخب العراقي.

ونفى حمد ما ورد في المقالات قبل ان يعرض التلفزيون الاردني المقابلة الكاملة والتي أجراها الزميل محمد قدري حسن دون اي ذكر للاوضاع السياسية في العراق .

وأكد حمد بان الاهم من كل تلك التصريحات هو تصنيف الاردن والعراق من ضمن العشرة الكبار في القارة الاسيوية وانهما شقيقان دون ان يؤثر عليهما أحد وستبقى العلاقة بين الدولتين قوية ووطيدة .

ومن المقالات التي نشرت على احدى الصحف الالكترونية المحلية للكاتبين العراقيين بعنوان " سقطت ورقة التوت عن عندنان حمد " وصف الكاتب فالح حسون الدراجي حمد بـ"الخائن لبلاده" وعلق على تصريحات حمد بالقول " تعالوا معي أحبتي القراء الى لقاء الفضيحة لتقرؤوا إجابة عدنان حمد على سؤال طرحه عليه أحد مقدمي برامج التلفزيون الأردني، حول تأثير الأزمة السياسية في العراق على معنويات اللاعبين العراقيين في مباراتهم يوم الأحد مع منتخب الأردن الذي يدربه حمد فقال نصاً : ( ساحطم طائفية رئيس الوزراء المالكي الذي اقصى غرمائه السياسيين على اسس طائفية. ساحطم عنجهيته، واتغلب على المنتخب العراقي الذي سيتاثر لاعبوه حتما بتلك الازمة وتداعياتها ).!! لقد كان هذا الجواب الصلف كافياً لإثارة إستغراب ودهشة مقدم البرنامج نفسه، فهو أمرٌ لم يحدث مثله من قبل في الملاعب الرياضية قطعاً، حتى أن الإعلامي الأردني محمد قدري حسن رئيس القسم الرياضي في التلفزيون الأردني كتب في اليوم الثاني يعترض فيها بشدة على هذه التصريحات الإستفزازية للمنتخب العراقي (الضيف)، معبراً في نفس الوقت عن تقديره للعراق حكومة وشعباً ورياضة " .

كما جاء في مقال للكاتب العراقي اكرم الحمداني " في حديث متلفز لعدنان حمد (العراقي ) الى التلفزيون الرسمي الاردني والذي بدأ بشن حملة اعلامية على منتخبنا المستعد بقوة وجاهزية عالية اشار اليها مدربنا الرائع زيكو والذي جعل من حمد لا ينام ليله ويفكر في حل غير رياضي وغير اخلاقي ويلجأ للاسلوب الحقير في التاثير على لاعبينا الابطال .... وفي رده على سؤال خبيث من مقدم البرنامج حول تاثير التداعيات السياسية على لاعبينا العراقيين الابطال اجاب عدنان حمد باجوبته الطائفية الخبيثة والمعتادة والتي طالما رددها وقالها ولمح لها في اكثر من مكان ويعلن نفسه في كل مرة مصلحا لحال العراق ويتدخل في امر لا علاقة باي رياضي فيه , واليوم ومع الاسف و قبل مباراتنا مع الاردن يردد نفس النغمة المقيتة التي يكرهها كل عراقي ولا يطيقها فقال انه سيحطم طائفية المالكي بالفوز على العراق ؟؟!!!! عجيب امرك يا حمد اي جواب هذا وما دخل لاعبينا العراقيين الابطال بهذه السخافات ؟ " .

كما آزر الكاتب العراقي خضير طاهر زملائه الكتاب بمقالة حملت عنوان "أسرار مؤامرة عدنان حمد وعناصر أخرى على الفريق العراقي" جاء فيها :

" قضية مشاركة المنتخب العراقي لكرة القدم في تصفيات كأس العالم تجاوزت الإطار الرياضي ، وأصبحت قضية وطنية تتعلق بمشاعر ملايين العراقيين الذين يترقبون نتائجها . لذا سأكرر تحذيراتي السابقة وأضيف اليها عناصر جديدة دخلت ضمن عصابة التآمر وهي : مترجم المدرب زيكو ، ومنتدى كورة عراقية .

تصريح مدرب منتخب الأردن عدنان حمد الأخير الذي إتسم بالتحدي والقباحة الطائفية وروح الخيانة للوطن والنفس البعثي (..) أكد هذا التصريح الواثق من الفوز على صحة وجود مؤامرة تجري في الخفاء على المنتخب العراقي لهزيمته ومنعه من الترشح الى نهائيات كأس العالم في البرازيل ، حتى لايقال ان سقوط نظام صدام (..) تحرر الشعب أطلق طاقات الشعب وجعله يبدع وينتصر ، إضافة الى دوافع دول الخليج العربي والأردن الطائفية في منع ترشح العراق كي لايحسب هذا النصر لصالح العراق الجديد !

تتكون عناصر المؤامرة من الأسماء والجهات التالية :

- المدرب عدنان حمد الذي صرح علنا بإنحيازه الى البعث وحرض على جرائم الإرهاب وقتل الناس .

- اللاعب يونس محمود كابتن المنتخب الذي يقود عصابة من اللاعبين المرتبطة بخلايا البعث والإتحادات الخليجية والأردن ، وهذه العصابة سبق لها التآمر على المنتخب وتسببت في هزيمته في تصفيات كأس العالم الماضية أمام قطر وفي بطولات كأس الخليج .

(..) "





  • 1 أردني حر 01-06-2012 | 07:54 PM

    هذا هو خضير طاهر من الذين تأمروا على مدير المنتخب الاردني عدنان حمد اقرأ ما يكتب:
    أعلن تأييدي لإسرائيل في دفاعها المشروع عن النفس
    خضير طاهر
    ما قامت به اسرائيل بخصوص السفن القادمة من تركيا عمل مشروع قانونيا وسياسيا، فجميع ركاب السفن لايحملون تأشيرة دخول رسمية الى الاراضي الاسرائيلية، وكما هو معروف فأن الحدود البحرية والبرية والجوية مازلت كلها تحت السيادة الاسرائيلية لحين توقيع الاتفاق النهائي مع الفلسطينيين وترتيب موضوع الحدود.
    والسؤال الى الجميع هو : أي دول في العالم تقبل دخول قوافل بحرية الى اراضيها من دون الحصول على تأشيرة الدخول الرسمية والسماح لها بالمجيء ؟
    الجيش الاسرائيلي عندما منع دخول السفن كان يطبق القوانين التي تنفذها كافة دول العالم في منع تسلل الاشخاص غير الشرعيين في اجتياز الحدود، ثم اي دولة في العالم توافق على دخول اشخاص الى اراضيها من غير خضوعهم للتفتيش، وكلنا يعلم ان اسرائيل مستهدفة امنيا من قبل عدة جهات ارهابية، ومن حقها اخذ الاحتياطات الامنية المشددة، ومثلما تفعل دول العالم في اخضاع المسافرين للتفتيش، اقدم الجيش الاسرائيلي على حجز السفن القادمة وتفتيش حمولتها وتدقيق اسماء المسافرين.
    لقد سبق وان اعربت اسرائيل عن استعدادها لنقل التبرعات الى غزة وفق الطرق القانونية، وذلك بخضوعها للتفتيش في الموانيء الاسرائيلي ومن ثم تنقل الى هناك، ولكن رفض هذا العرض، وكان القصد من هذه الحملة هو الاستعراض الاعلامي وترديد الشعارات الغوغائية والتشويش، وطبعا لانستبعد مطلقا ضلوع ايران وسوريا وتنظيمات القاعدة والاخوان المسلمين وغيرها في التخطيط والمشاركة الفاعلة في هذه الحملة التلفزيونية الاستعراضية التي لاتخدم الفلسطينيين ابدا.
    انني كمواطن عربي ( !؟ ) أجد من الواجب الاعلامي والاخلاقي تقديم رؤية معرفية وقراءة هادئة للحدث بعيدا عن الصخب الدائر، وأعلن تأييد المطلق لحق اسرائيل في ممارسة حق الدفاع عن النفس ومنع دخول الاشخاص والسفن بطريقة غير شرعية من دون الحصول على الأذن الرسمي لها، وقبل ان تشتموا وتطلقوا العنان للعواطف الغوغائية.. أذكروا لي دولة واحدة في العالم تقبل اجتياز حدودها من دون الحصول على تأشيرة رسمية وتفتيش الاشخاص ووسائط النقل؟

  • 2 السرحاني 01-06-2012 | 08:36 PM

    عدنان مدرب كبىر وخلوق والهدف من هذا تشتيت انتباه المدرب عن المباراه التوفيق للاردن في هذه المباره ورحمه لشهيد صدام حسين

  • 3 السرحاني 01-06-2012 | 08:36 PM

    عدنان مدرب كبىر وخلوق والهدف من هذا تشتيت انتباه المدرب عن المباراه التوفيق للاردن في هذه المباره ورحمه لشهيد صدام حسين

  • 4 مؤمني 01-06-2012 | 10:31 PM

    عدنان حمد كبير و اكبر من المالكي و زمرته الفاسدة و كتابه و رحم الله صدام

  • 5 abo ali 01-06-2012 | 10:44 PM

    @السرحاني
    تترحم لصدام؟؟!!
    ياعمي الله يحشرك معاه

  • 6 صايل القيسـي - مادبـا 01-06-2012 | 11:23 PM

    كل التقدير والاحترام لمدربنا الكبير الكابتن عدنان حمد

  • 7 Abu Haidar 02-06-2012 | 12:24 AM

    الى ابو علي التعليق رقم 5 الله يحشرك مع المالكي وزمرته ...........

  • 8 عالكشوف / منذر العلاونة 02-06-2012 | 12:24 AM

    (الحمد لله انني لم اتورط بالتعليق مع موقع عمون الكبير .حيث كنت اعتقد عند قرأتي للوهله الاولى لعنوان الخبر .ان حمد فطر ) هو الذي يكذب .من هنا الحمد لله انني قرأت الخبر من فوق لتحت ..

  • 9 الى رقم 5 ابوعلي 02-06-2012 | 12:30 AM

    الله يحشرك .... من كان اخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنة وصدام قالها وكررها فاللهم ادخل صدام جنتك جنة الخلد واقبله عندك من الشهداء فقد قتلته زمرة من الخوارج الضالين المتحالفين مع اعدائك اعداء الدين

  • 10 عمار الحسن 02-06-2012 | 04:25 AM

    المالكي تاج على الراس والمنتخب العراقي سوف ينتصر باذنه تعالى وببركات اهل بيت الرحمه الاطهار

  • 11 اردني 02-06-2012 | 06:06 AM

    الى الشيعة ... احنا ما عندنا تفرقة بين سني وشيعي بس ثبت انكوا .... ملة وان الاسلام بريء منكم واذا كنتم شيعة لرسول الله واهل بيتةفنحن ملكنا من ال البيت وانتم من قتلتم الملك فيصل وهو من ال البيت اللهم صلي على محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اسلموا احسن ليكوا

  • 12 محمد الروابدة 02-06-2012 | 12:10 PM

    هذة الفئة الضالة هي من وصف باهل الشقاق والنفاق ، .. عليكم وعلى من يدفعكم ، ولماذا لا يكون العكس يا خضير .. وانت وزمرتك الفاسدة من تريدون ان تؤثروا على حمد وعلى معنوياته ومعنويات لاعبيانا .

    قاتلكم الله ...ورحم الله القائد العظيم الشهيد الحبيب صدام حسين ....ابو عداي ....................سيعود لكن الف صدام الايام قادمة ...

  • 13 فيصلاوي 02-06-2012 | 01:44 PM

    الكابتن عدنان حمد كبير وقدير واعتقد اننا كاردنين نتمنى تأهل منتخبنا ومنتخب العراق جنبا الى جنب ونعلن انحيازنا الى منتخب العراق بالتأهل وسنكون من مشجعيه للتأهل ,واما ما يتحدث عنه هؤلاء الذين يزرعون الطائقيه في نفوس الناس ما هم الا غربان تنعق والقصد منها حرب نفسيه واهلا بالاشقاء العراقين على ارض ابا الحسين اخوة اشقاء اعزاء .

  • 14 رحيم العراقي 02-06-2012 | 02:57 PM

    اخي العزيز فيصلاوي ان ما قلته من كلام هو تعبير حقيقي عن صدق وعمق العلاقة بين العراق والاردن وعن حسك االعربي الشريف ودمث اخلاقك وكرة القدم منافسة شريفة بعيدة عن السياسة والتامر والمكائد :: وعدنان حمد صاحب شخصية قوية واستطاع ان يفرض شخصيته ويغير من منتخب الاردن الشقيق وجعله عقبة في طريق الفرق ويحسب لها الف حساب شانها شان الصين وكوريا واستراليا تحتي لكم وبئسا لمن يمجد القتلة والطائفيين

  • 15 نشمي 02-06-2012 | 06:18 PM

    عدنان حمد كابتن رياضي خلوق وصاحب روح رياضيه عاليه لا يمكن أن تخرج منه هذه الكلمات الطائفيه والعنصريه.....تحية وتقدير الى الكابتن عدنان وأهلة و أحبائة وجيع أخواننا الشعب العراقي.
    وأهلا سهلا بجميع أحبائننا العراقيين ضيوفا أو مقيمين

  • 16 العراق والاردن 02-06-2012 | 08:08 PM

    كابتن حمد ياجبل مايهزك ريح امضي ونحن من خلفك اردنيون وعراقيوان ولايضيرك كلام الحاسدين

  • 17 حيدر 03-06-2012 | 03:34 PM

    اذا كان مانقل عنه صحيح فهو خائن للوطن واذا كان كذبا وافتراء فيبقى حمد هو ذلك المدرب الذي قاد العراق الى اكثر من انتصار وافرح الشعب العراقي وفي جميع الاحوال يبقى عراقيا رغما عنه سواء تكلم او لم يتكلم

  • 18 جاسم السامرائي 03-06-2012 | 07:03 PM

    وانشاءالله الفوز للافضل الذي يمثل العرب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :