facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التنسيق الحزبي" يطالب بتدخل عربي إسلامي لنصرة الشعب السوري


01-06-2012 12:14 AM

عمون - وصف المجلس الوطني للتنسيق الحزبي ما يجري على الاراض السورية بـ"الخارج عن حدود المنطق والمقبول" .

ودعا المجلس الذي يضم احزاب الحرية والمساواة, دعاء الاردني والعدالة والتنمية بتدخل عربي اسلامي فوري لنصرة الشعب السوري .

واضاف المجلس في بيان صدر عنه الخميس إن إمعان النظام في ارتكاب المزيد من الجرائم النوعيه بحق أبناء سوريا الحره . وضربه بعرض الحائط للمبادره العربيه بكافة بنودها يؤكد بما لا شك فيه أن النظام يعمل على تحجيم دور الشعب وحصره في إطار ضعيف .

وتالياً نص البيان :

بيان صادر عن المجلس الوطني للتسيق الحزبي


إن المشهد السياسي السوري وما يجري على الأرض السوريه اصبح خارج حدود المنطق والمقبول. فقد اضحى واقعاً ان النظام السوري ماضِ في استخدام القوه والحلول الامنيه التي اثبتت فشلاً ذريعاً في قمع الثوره . بعد أن ضرب النظام بكل روئ الربيع العربي وحق الشعب العربي السوري في الحريه والكرامه و الديمقراطيه والعداله والمساواه وتداول السلطه عن طريق انتخابات نزيه من خلال صناديق الإقتراح .
إن إمعان النظام في ارتكاب المزيد من الجرائم النوعيه بحق أبناء سوريا الحره . وضربه بعرض الحائط للمبادره العربيه بكافة بنودها يؤكد بما لا شك فيه أن النظام يعمل على تحجيم دور الشعب وحصره في إطار ضعيف مما يعني أن النطام اصبح عقبه تعترض السياسات الديمقراطيه وتقوض التقدم الديمقراطي .
وعليه فإن الامه العربيه والإسلاميه مدعوه للعمل الجاد والتدخل السريع لإنقاذ وحماية الأبرياء السوريون من عمليات التقتيل والتنكيل بعد ان اصبح النظام لا يمثل الشعب السوري ويفتقد للحرص على تأمين الأمن والإستقرار مع الحياه ويحاول قمع الثوره . يقوة السلاح ويرفض الإحتكام للديمقراطيه والإجماع العربي .


رئيس المجلس الوطني للتنسيق الحزبي
أحـــــزاب المـــــجلس :
1: الحريـــه والمــساواه
2: حزب دعـــاء الإردني
3: حزب العداله والتنميه





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :