facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(5) سنوات اشغال اشاقة لعشريني بتهمة هتك العرض


31-05-2012 11:40 PM

عمون – غازي المرايات - قضت محكمة الجنايات الكبرى اخيراً بوضع شاب عشريني تحرش بطفل جنسيا بالاشغال الشاقة المؤقتة خمس سنوات بعد تجريمه بجناية هتك العرض خلافا لاحكام المادة 298/2 عقوبات.

جاء القرار القابل للتمييز خلال الجلسة العلنية التي عقدت برئاسة القاضي عاطف جرادات وعضوية القاضيين فراس الخشاشنة وعمر العذاربه.

وتتلخص تفاصيل القضية كما وجدتها المحكمة وقنعت بها انه في السادس من ايار الماضي واثناء وقوف المجني عليه (14عاما) وبرفقته اثنين من اصدقائه بالقرب من منزل ذوي المجني عليه في احدى مناطق عمان الغربية حضراليهم المتهم بسيارته وسألهم عن موقع شقق قريبة من سكنهم، فقاموا بدلالته، الا انه طلب منهم مرافقته للدلالة على هذه الشقق.

وفي تلك الاثناء حضروا ثلاثتهم، ولدى محاولتهم الصعود في المركبة انزل المتهم احدهم قائلا لهم ان اثنين عدد كافي للدلالة، حيث صعد المجني عليه في المقعد الامامي وصعد صديقه في المقعد الخلفي، واثناء سير المتهم في الطريق وضع المتهم يده على عنق وفخذ المجني عليه واخذ يحركها بلطف، وبعد ذلك اوقف المتهم مركبته بحجة ان حرارة محركها ارتفعت وزاد من تحرشه بالطفل المجني عليه الا ان تمكن الاخير وصديقه من الهرب واخبر ذويه بما حصل وقدمت الشكوى وجرت الملاحقة.





  • 1 قليل عليه لازم اعدام. ليكون عبرة 01-06-2012 | 12:52 AM

    لازم اعدام

  • 2 قليل عليه لازم اعدام. ليكون عبرة 01-06-2012 | 12:52 AM

    لازم اعدام

  • 3 ملاحظ 01-06-2012 | 01:10 AM

    وين هتك العرض بالقصة .. هذا تحرش !!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :