facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




نادي صما يعتصم امام "اتحاد القدم"


30-05-2012 09:12 PM

عمون - نفذ عشرات من أبناء بلده صما/ محافظه اربد اليوم الاربعاء اعتصاما أمام مبنى الأتحاد الأردني لكرة القدم في عمان رفضاً لقرار الأتحاد تخسير نادي صما 3\0 في المباراة التي اقيمت مساء الجمعه لصالح نادي الكرمل.

واعتبر جماهير النادي القرار مجحفاً وظالماً، وحملوا الحكام مسؤولية المشاحنات التي تحدث داخل الملعب وخارجه واستفزاز الجمهور بطريقة التعامل مع اللاعبين.

وطالب المعتصمون اتحاد الكرة بأعادة النظر وفسخ القرار الصادر من اتحادة الكرة بتخسير الفريق وتغريم النادي 5000 دينار وعقوبات بحق إداريين.

وحمل المعتصمون صوراً لجلالة الملك وهتفوا باسم الوطن وقائده وحملوا أيضاً علم الاردن ويافطات تطالب بانصافهم.

والتقى المعتصمون خليل السالم امين سر الأتحاد والكابتن محمود الجوهري واستمعوا الى مطالبهم من قبل رئيس نادي صما محمد الربابعه وبعض وجهاء البلده والشباب ومشجعي الفريق.

وطالب المعتصمون بإعادة النظر في تعيين لجان الكرة والمنظمين بحيث يكونوا مستقلين ولا يكونوا من أعضاء الهيئات الادرايه للنوادي بشكل عام.

وطالبوا كذلك بإعادة النظر في قرار الاتحاد بتقديم استئناف للقرار ضمن الطرق القانونيه بحيث ينظر في طلب الاسئناف الاسبوع المقبل.





  • 1 حباشنه 30-05-2012 | 09:51 PM

    صار لاام ستيت بيت وصارت تحلف بالظلاق


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :