facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النشامي يكثف تدريباته استعداداً لأسود الرافدين، ويواجه هاييتي في سبتمبر


30-05-2012 01:12 PM

عمون - عاد المنتخب الأردني الأول للتدريبات على ستاد "البترا" وذلك بعد الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة خلال المعسكر الإعدادي للتحضير للمباراة المرتقبة أمام المنتخب العراقي والمقرر لها يوم الأحد القادم 3يونيو/حزيران القادم في افتتاح مشوار الفريقين الدور الربع والحاسم بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل صيف 2014.

ويستكمل لاعبو النشامي الـ 27 تدريباتهم الثلاثاء عصراً في حضور الإعلام حرصاً من الجهاز الفني بقيادة العراقي "عدنان حمد" للتواصل مع مختلف الوسائل الإعلامية للحصول على دعمها خلال المرحلة القادمة والهامة في تاريخ الكرة الأردنية وسيتم اغلاق التدريبات عن الإعلام من الأربعاء ويعاد فتحها في التدريب الرئيسي والأخير فقط.

وسيواصل المنتخب تدريباته بشكل يومي حتى موعد المواجهة مع أسود الرافدين على فترتين وسيكون التدريب الرئيسي على ملعب المباراة "عمَان" الدولي في السابعة مساء الخميس القادم بتوقيت الأردن.

وفي سياق متصل كشف مدير المنتخب "أسامة طلال" في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الأردني عن التوصل لاتفاق مع اتحاد الكرة "الهاييتي" لترتيب مباراة ودية بين منتخب البلدين تحدد لها يوم 5 سبتمبر/ايلول القادم يستعد بها النشامي لمباراة الجولة الثالثة في التصفيات الآسيوية للمونديال أمام نظيره الاسترالي.

جوول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :