facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية :قلوب" تسيّر أول رحلة عمرة


30-05-2012 11:17 AM

عمون -انطلقت صباح اليوم الاربعاء اول رحلة عمرة الى الديار المقدسة لـ "معاقين" باشراف جمعية "قلوب" لذوي الاحتياجات الخاصة.

"قلوب" ورغم عمرها الفتي والذي لم يتجاوز الشهر الواحد كان لها الكثير من الانجازات على ارض الواقع وقدمت خدمات جلية لذوي الاحتياجات الخاصة كان اخرها تسيير رحلة عمرة لـ19 شخص بين معاق ومرافق ممن يستطيع اداء المناسك.

الخدمات التي قدمتها الجمعية الفتية كان لها اثر طيب انعكس على ذوي الاحتياجات الخاصة واسرهم خاصة وانها تخدم فئة حباها الله برحمته وتعاني من نقص هنا او هناك لياتي دور الجمعية وبمساعدة الاهالي لسد هذا النقص وتمكين هؤلاء الاشخاص من الانخراط في المجتمع وتحفيزهم على الانجاز بحيث لا يكونوا عالة على المجتمع كما يعتقد البعض خاصة وان الجميع معرض لا يكون ضمن هذه الفئة نتيجة حادث او مرض او عارض صحي لا سمح الله.

وترفع الجمعية شعار "معا ويدا بيد" ومقرها قرية مرصع التابعة لمحافظة جرش ويقوم عليها مجموعة من ابناء القرية الذين كرسوا جهدهم للعمل الاجتماعي رغم ارتباطاتهم الوظيفية.

ويذكر ان الهيئة الادارية لجمعية "قلوب" تتكون من الدكتور محمود الخوالدة رئيسا والدكتور عمر الضيافلة نائبا للرئيس والداعية محمد الضاعن امينا للسر والسيد صالح فلاح حجاج امينا للصندوق والصحافي احمد نصر عضوا وناطقا اعلاميا والسيدان يحيى ايو صايل وعودة الغصون عضوان اداريان بينما تتولى السيدة والناشطة الاجتماعية سحر العرجان مديرة للجمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :