facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




رئيس الوزراء يلتقي رئيس السلطة الفلسطينية


30-05-2012 03:45 AM

عمون - التقى رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة في مكتبه برئاسة الوزراء مساء الثلاثاء رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس بحضور وزير الخارجية ناصر جوده والسفير الفلسطيني في عمان عطالله خيري.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بين الجانبين اضافة الى اخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

واكد رئيس الوزراء على موقف الاردن بقيادة جلالة الملك الداعم للقضية الفلسطينية والسلطة والشعب الفلسطيني مثلما اكد دعم الاردن للمصالحة الوطنية الفلسطينية.

كما اكد الدكتور الطراونة تضامن الاردن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها منوها بان جلالة الملك يوجه الحكومة يوجه الحكومات المتعاقبة على تقديم كافة اشكال الدعم الممكن للشعب الفلسطيني بالتوازي مع الجهود الدبلوماسية التي يبذلها جلالته في جميع المحافل الدولية للتركيز على القضية الفلسطينية وضرورة ايجاد حل عادل لها.

واشار رئيس الوزراء الى اهمية دعم جهود السلام وتمكين السلطة الفلسطينية ودعمها في نضالها لاستعادة الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني واقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشرقية .

واكد الطراونة ان الاردن يعتز بدوره الذي يقوم به لخدمة القضية الفلسطينية ويشعر ان من واجبه ضرورة الاستمرار في جهوده من اجل دعم الفلسطينيين مشددا على ان اقامة الدولة الفلسطينية واستعادة الفلسطينيين لحقوقهم هي مصلحة اردنية عليا مثلما هي مصلحة فلسطينية.

من جهته اعرب الرئيس عباس عن شكره وتقديره للاردن على دعمه الكبير واللامحدود وتقدير السلطة الفلسطينية لجهود الدعم الفني والتدريبي التي تتلقاها السلطة من الاردن وعلى كافة الصعد .

واكد عباس ان السلطة تسعى الى استعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني بكافة الوسائل الدبلوماسية والقانونية والسياسية مشددا على ان التنسيق السياسي والدبلوماسي مع الاردن من اهم ثوابت تحركاتنا السياسية مضيفا اننا نسعى دوما لكسب الدعم العربي ومستمرون في نضالنا الوطني .
--(بترا)





  • 1 مقهووور 30-05-2012 | 06:52 AM

    أتمنى من رئيس الوزراء أن يترجم اقواله الى افعال و ان ينظر الى اللاجئين الفلسطينين الهاربين من سوريا و المسجونين على الحدود ان ينظر اليهم بعين الرحمة فهم مسلمون!!



تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :