facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"البيطريين": تؤكد الالتزام الكامل والشامل بالاضراب


29-05-2012 06:18 PM

* نقيب : إلتزام شامل .. وكامل بالإضراب في القطاعات التي يعمل بها .

عمان - أكد نقيب الأطباء البيطريين الدكتور نبيل اللوباني في اليوم الثالث لإضراب الأطباء البيطريين الإلتزام الكامل .. والشامل بالإضراب في كافة القطاعات الحكومية التي يعملون فيها .

وأكد الدكتور اللوباني في تصريحات صحفية أمس إستمرارية الإضراب في خطواته التصعيدية وفق البرنامج الذي أعدته النقابة لإنجاحه والذي بدأ يوم الأحد الماضي .

وتطالب النقابة بتنفيذ مطالب الأطباء البيطريين العاملين في القطاع العام التي تم التوافق عليها بين وزير الزراعة ومجلس نقابة الأطباء البيطريين في إجتماع مشترك بينهما تم يوم الأحد الماضي في الوزارة .

وكانت نقابة الأطباء البيطريين وجهت سابقاً مذكرتين إلى رئيس الوزراء الحالي الدكتور فايز الطراونة ورئيس الوزراء السابق عون الخصاونة أشهارت فيهما إلى الظلم والإجحاف الكبيرين اللذين لحقا بالأطباء البيطريين العاملين في القطاع العام من خلال برنامج هيكلة الرواتب لعدم مساواة الطبيب البيطري العامل في القطاع العام بالمهن الطبية الأُخرى العاملة في القطاع نفسه .

كما أشارت المذكرتان أيضاً إلى خطورة وصعوبة العمل للطبيب البيطري حيث يعمل في بيئة صعبة وقاسية ضمن أماكن عمل وظروف غاية في الخطورة والذي قد تضطر الطبيب البيطري للعمل لساعات طويلة بالإضافة لتعرضه للعديد من الأمراض المشتركة الخطرة بين الإنسان والحيوان مثل ( السل ، الحمى المالطية ، والجمره الخبيثة ، وإنفلونزا الطيور وداء الكلب وغيرها ) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :