facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"الصحفيين" بصدد إعادة تشكيل لجان النقابة


29-05-2012 05:18 PM

عمون - قرر مجلس نقابة الصحفيين الثلاثاء وخلال جلسة عقدها برئاسة الزميل النقيب طارق المومني تنفيذ قراره السابق باعادة تشكيل اللجان بهدف تفعيلها .

ودعا المجلس الزميلات والزملاء الراغبين بالاشتراك في اللجان التقدم بطلب الى النقابة خلال اسبوع .

وقالت الناطق الاعلامي في نقابة الصحفيين الزميلة اخلاص القاضي أن المجلس يثمن ويقدر الجهود التي قام بها رؤساء وأعضاء اللجان السابقة مشيرة الى أن المجال مفتوح للجميع .

وذكرت ان اللجان هي : لجنة فلسطين ، الحريات الصحفية ، العلاقات الخارجية ، الاجتماعية ، مقاومة التطبيع ، الثقافية ، والمرأة .

ونوهت الزميلة القاضي الى ان المجلس وفي ذات السياق يفتح المجال للهيئة العامة بالتقدم بأي اقتراحات لتشكيل لجان جديدة يرون بها جدوى لمنفعة الزملاء والزميلات .





  • 1 محمد الوشاح .. التلفزيون الاردني 29-05-2012 | 07:27 PM

    أتاح لي انفراج صحي محدود بعد اجراء عملية قلب مفتوح بقراءة هذا الخبر الذي فوجئت من خلاله بوجود لجنة في نقابتنا تدعى اللجنة الاجتماعية والتي ينبغي أن بكون من واجباتها متابعة أحوال الزملاء كما هو نشاط القائمين عليها عند التحضير للانتخابات .. ولا بأس أن أهدي في هذا المقام صادق تحياتي لرئيس وأعضاء النقابة ولكافة الزملاء في الهيئة العامة متمنيا للجميع المزيد من التكاتف والتعاون لأجل مستقبل زاهر لنقابتنا الشماء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :