facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"العمل الاسلامي" يدين "الحولة" ويهنئ المصريين


28-05-2012 08:28 PM

عمون - دان حزب جبهة العمل الاسلامي ما وصفه بـ"المجازر البشعة" التي "ترتكبها عصابات الأسد المجرم بحق الشعب السوري"، التي ذهب ضحيتها وما يزال يذهب عشرات الأطفال والنساء الأبرياء في القصف الهمجي الذي طال منطقة الحولة ومناطق أخرى في سوريا، تحت سمع وبصر العالم الذي ما عاد يسمع أو يبصر للأسف.

وفي بيان أصدره مكتبه التنفيذي اليوم، ترحم الحزب على "الشهداء الأبرار" وطالب القوى الحية في العالم والمنظمات والهيئات الدولية وخصوصاً الإسلامية منها بالقيام بدورها المسؤول حيال هذه المجازر التي "أهلكت الحرث والنسل".

وتساءل البيان: "ما ذنب هؤلاء الأطفال أن يذبحوا ذبح النعاج بدم بارد دون رقيب أو حسيب".

كما استنكر البيان مشاركة مجموعة من الخيالة الأردنيين في الاحتفال السنوي (سار الخيول) الذي تنظمه وزارة الثقافة والرياضة (الاسرائيلية) في المنطقة العربية المحتلة جنوب منطقة جنين.

وقال البيان: "في الوقت الذي يحتفل فيه الأردنيون بمناسبة عزيزة علينا وهي (ذكرى استقلال الأردن) نشارك العدو الغاصب لأرضنا، والمدنس لمقدساتنا مثل هذه الاحتفالات".

واكد أن هذه المشاركة "مدانة ومستنكرة لأنها تصب في مصلحة التطبيع المجاني الذي يخدم الكيان الصهيوني الغاصب ولا يقدم للوطن شيئاً".

محليا، رفض الحزب، السياسات الحكومية بإقرار ورفع التعرفة الكهربائية على قطاعات البنوك وشركات الاتصال وقطاع ضخ المياه، والفنادق وإنارة الشوارع، ومؤسسة الموانىء.

ورأى أن هذا سينعكس سلباً على المواطن الذي "سيكتوي بغلاء الأسعار".

وأكد أن علاج الأزمة المالية بهذه الطريقة وعلى حساب المواطن "سيرسخ الأزمة الاقتصادية ولا يحلها، فالمطلوب من الحكومة استرداد حقوق الشعب الأردني التي اغتصبت من قبل مسؤولين يدعون الولاء والانتماء، كما أن اقتطاع نسبة من رواتب كبار الموظفين (تمثيل حكومي واضح) لن يقتنع المواطن الأردني بجدواه، فالوطن ليس يتيماً يحتاج إلى كفالات أو اقتطاعات".

وفي الشأن العربي، هنأ الحزب الشعب المصري بانجازه الكبير في الانتخابات الرئاسية التي برهن فيها على عمق حضارته وقوة وعيه، والتي انحاز فيها الى مرشحي الثورة بمجموعهم. وهو قادر على أن يحسم خياراته النهائية انتصاراً لدماء شهدائه وصبر أبنائه وقواه الحية.





  • 1 سياسي 28-05-2012 | 09:11 PM

    هل هنأتم الاردنيين بعيد الاستقلال ؟ .............

  • 2 من اربد مع التحيه 28-05-2012 | 09:31 PM

    فرحه مش راح تتم ان شاء الله

  • 3 بهاء العبادي 28-05-2012 | 09:38 PM

    للعلم فقط جماعة الاخوان المسلمين لم تدين فقط المجزرة بل ذهبت الى ابعد من ذلك عندما طالبت المجتمع الدولي بغزو سوريا من خلال البند السابع وهذا يتعارض مع خطاب الاخوان الذي يسوقونه للفئات الشعبية البسيطة بانهم ضد التدخل الاجنبي، لقد باتت اليوم اساليب الاخوان مكشوفة ومفضوحة في الهدم والاستيلاء على السلطة بغير الطرق الديمقراطية وذلك عبر المناداة باساطيل ودبابات وطائرات الناتو الذين باتو اليوم في عملية تحالف مع جماعات الاخوان المسلمين وما لف حولهم من جماعات التطرف والارهاب هذا كله لا يعفي النظام الحاكم في سوريا من مسؤولية حول ما يجري من مجازر ضد المواطنين هناك

  • 4 مهتم 29-05-2012 | 12:48 AM

    ماهذا بماذا تقدمون التهنئة .....بفوز احمد شفيق في الجولة الاولى - ما الذي يحدث لللعمل الاسلامي - اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

  • 5 احرار الاردن الصامتين مؤقتا 29-05-2012 | 02:52 AM

    قبل ما ان تدينوا النظام في سوريا واذا كنتم صادقين وتخافون الله حقا ادينوا ايران التي تدعم النظام السوري بكل انواع السلاح والعتاد والرجال والقناصين لقتل الشعب السوري الذي تتباكوا عليه ...

  • 6 أكيد بدهم يهنوا المصرين حلم الرئاسة يقترب 29-05-2012 | 01:30 PM

    التزوير مسألة للشجب إذا كان يمكن أن تستخدم لتغير نتيجة لصالح الاخوان الانتهازين في كل البلدان العربية. أما إن كانت ستهدد أسهمهم فسيرفض ويخون طارحه حتى وإن كان شفيق غريمهم في انتخابات مزورة لأنهم يعتقدون أنهم سينتصرون عليه ولا يثقون بشعبيتهم المتراجعة ضد حمدين صباحي إن حكم قانون العزل الواضح بسحب شفيق من الاعادة. الاتجار بالدين هو كل ما يعرفه الاخوان وبالثورات وبالشهادة وكون خبري سوريا ومصر في بيان واحد أكبر دليل على الاتجار بالدم والشهداء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :