facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ اللحيدان يصف الرئيس السوري بـ "اللعين" و "الباطني" ..


28-05-2012 01:35 AM

عمون - هاجم عالم الدين السعودي صالح اللحيدان الرئيس السوري بشار الاسد بسبب ما تقوم به آلته العسكرية من قتل للشعب السوري.

وقال اللحيدان في درس قدمه مساء الاحد بالحرم المكي عقب صلاة المغرب "هذا بشار الفاجر الكلب من بقايا الدولة الفاطمية " واصفا اياه ب "الباطني" وقال هؤلاء يدعون انهم الرافضة في الظاهر وهم في الباطن كفرة ملحدين.

ونعت الشيخ اللحيدان الرئيس السوري ب"اللعين" ودعا الله أن يعاقبه ، وقال " يا الله ارنا فيه عجائب قدرتك وحزبه واعوانه في العراق ولبنان وايران".

كما دعا لليمن وأن يسود فيها الأمن ويجنبها فتن "الاثني عشر".

واللحيدان (82 عاماً) عالم شريعة وداعية, امام وخطيب وهو عضو في هيئة كبار العلماء منذ إنشائها عام 1971 وعضو في رابطة العالم الإسلامي، شغل حتى عام 2009 منصب رئيس مجلس القضاء الأعلى السعودي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :