facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفلة كتالونية في 26 دقيقة على شرف جوارديولا والكأس


27-05-2012 05:06 AM

عمون - ودع نجوم برشلونة مدربهم جوسيب جوارديولا بالتتويج بكأس الملك الإسباني بالفوز على أتليتك بلباو في المباراة النهائية بثلاثية بيضاء.

وأنقذ الفريق الكتالوني موسمه بعد خسارة الليجا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا لصالح تشيلسي.

فيما فشل أبناء مارسيلو بييلسا المدير الفني لبلباو في التتويج بثاني بطولة يصل لمباراتها النهائية بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي لصالح مواطنه أتليتكو مدريد.

ولم يحتج برشلونة سوى 26 دقيقة لتقديم أفضل وداع لجوارديولا.

أحرز بيدرو رودريجيز هدفين في الدقيقتين الثالثة و26، وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة الـ20.

وتعد البطولة هي الـ14 للفريق الكتالوني تحت قيادة جوارديولا في أربع سنوات قضاها مع الفريق قبل الرحيل وتولي مساعده تيتو فيلانوفا الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

بدأ برشلونة المباراة بقوة بغية تقديم أفضل وداع لجوارديولا، وأضاع ميسي الفرصة التهديفية الأولى عقب مرور 30 ثانية فقط من صافرة انطلاق المباراة.

وقابل بيدرو تعامل خاطئ من دفاع بلباو مع ركنية من ناحية اليمين بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء منحت التقدم الأول لبرشلونة.

بالرغم من التقدم المبكر واصل نجوم البلوجرانا سيطرتهم على مجريات المباراة مستغلين أخطاء دفاعات الفريق الباسكي.

وبهدف ماركة "برشلونة" عزز ميسي من تقدم الفريق الكتالوني مستقبلا تمريرة سحرية من أندريس إنيستا لينطلق داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية الضيقة.

واصل بيدرو تألقه ومن كرة ثنائية مع شابي هرنانديز قابلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء أحرز الهدف الثالث لبرشلونة.

هدأ إيقاع اللعب بعد الهدف الثالث وحاول بلباو العودة في الشوط الأول دون جدوى.

استمر الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني، ولكن لم ينجح لاعبو أتليتك حتى في إحراز هدف وحيد بالرغم من الهجمات المتتالية.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :