facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطفيلة تطالب بالاصلاح ووقف رفع الاسعار


25-05-2012 09:56 PM

عمون - نظمت فاعليات شبابية وشعبية وحزبية في محافظة الطفيلة مسيرة سلمية طالبت بالإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي ، ومحاربة الفساد والفاسدين.

وخلت المسيرة من أي مظاهر أمنية سواء في الشوارع الفرعية أو على مقاطع الشارع الرئيسي.

وجابت المسيرة التي انطلقت من أمام مسجد الطفيلة الكبير عقب صلاة الجمعة اليوم، الشارع الرئيس وانتهت أمام دار المحافظة ، فيما هتف المشاركون بشعارات تطالب بضرورة تحقيق الإصلاح المنشود وتوحيد الجهود في مواجهة الأوضاع الصعبة التي يعانيها الوطن ووضع تصور واضح المعالم للخروج من الأزمات الاقتصادية وعدم رفع أسعار السلع.

وجدد المشاركون في المسيرة ، العهد على مواصلة الحراك الشعبي الضاغط، والمطالب بتحقيق إصلاح سياسي شامل عبر مسيرات سلمية يتم تنظيمها كل يوم جمعة.
--( بترا )





  • 1 محمد حسن حميد عواد / الطفيلة الابية 25-05-2012 | 10:10 PM

    آه أيها الوطن الحبيب ما أعظمك , ملئت بالفاسدين الذين ينهشون لحمك ليل نهار دون رحمة .
    آه أيها الوطن الحبيب ما أعظمك , تتعاقب الحكومات الفاسدة في حكمك حكومة تلو حكومة دون رحمة بك , وكل حكومة تتفنن في تدميرك وخرابك .
    آه أيها الوطن الحبيب ما أعظمك , تتجمع عليك كلاب الليل وخفافيش الظلام للنيل من عظمتك وكبريائك , لكنك صامد صابر رغم وجع الضربات .
    آه أيها الوطن الحبيب ما أعظمك , أبنائك المواطنين الفقراء يدفعون فواتير ...أصحاب الملاهي والقصور , ويشد أبنائك الأحزمة على البطون حتى اختفت وذابت البطون وأصبحنا نشد الأحزمة على العظام وهياكلنا العظمية حتى تكسرت .
    آه أيها الوطن الحبيب ما أعظمك , تتلاعب بك العصابة ... وأنت وأبنائك صابرون , سرقوا خيرات البلد وباعوها بأرخص الأثمان , سنوا القوانين حسب مصالحهم وشهواتهم , وأنت وأبنائك صابرون إلى متى إلى متى إلى متى
    آه أيها الوطن الحبيب ما أعظمك , بسبب جهل الحكومات المتعاقبة اوصلو البركان الثائر إلى رؤوس أبنائك والله والله والله كأني أرى الأغلبية الصامدة هائجة مائجة من اجل لقمة الخبز , وأما العصابة فأبشرك يا وطني العزيز إنهم أول من سيهرب بالطائرات إلى أسيادهم ..الليل وخفافيش الظلام .
    حمى الله الأردن أرضا وملكا وشعبا من كل سوء , وجعلها شوكة عصية في حلق كل ...خائن يريد السوء بك يا ارض العز ومصنع الرجال .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :