facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روني يتهكم ويسخر من تتويج السيتي بالدوري الإنجليزي


25-05-2012 03:09 AM

عمون - تهكم "واين روني" على الطريقة التي تُوج بها مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد بفارق الأهداف في الجولة الأخيرة رغم كل النجوم الذين تعاقدت معهم إدارة السيتي قبل بداية الموسم.

ونقض واين روني عهده مع جماهير اليونايتد في ديربي المدينة يوم 30 أبريل الماضي حيث تعهد بحسم لقب الدوري الإنجليزي من ملعب طيران الاتحاد إلا أن فريقه خسر المقابلة ليُسلم الصدارة للسيتي بفارق الأهداف قبل انتهاء الموسم بجولتين.

وقال روني لصحيفة ديلي ستار البريطانية "انتشرت بعض الأقاويل قبل بداية الموسم بأن مانشستر سيتي سيُتوج بلقب الدوري بكل سهولة وسيسيطر على البطولات المحلية، لكن ما فعلوه هو فوزهم ببطولة الدوري فقط وبفارق الأهداف عنا".

وأضاف "يجب أن نُبقي على رؤوسنا مرفوعة لأننا نافسنا مانشستر سيتي على طول الخط، وقطعنا معهم طريقاً طويلاً، ونحن سوف نعود ولا توجد لدينا أية مخاوف أو قلق حيال العودة لمضمار المنافسة، وسوف نكون أقوى وأفضل من أي وقتٍ مضى".

ووجه روني انتقادات لاذعة لعشاق سندرلاند الذين احتفلوا بفوز مانشستر سيتي ببطولة الدوري رغم تعرضهم للخسارة من اليونايتد في أخر مباراة بهدف دون رد، وقال "بالطبع لم أكن أتمنى أن يحدث ما حدث لمشجعينا، أما بالنسبة لنا كلاعبين فقد كان المشهد مثيراً للاشمئزاز حين نخسر اللقب بهذه الطريقة، فلم نذهب بعد صافرة نهاية المباراة ولم نكن نعرف ما هي نتيجة مباراة مانشستر سيتي، لكنني سمعت بعد ذلك صراخ جماهير سندرلاند، وكان من المُحزن أن أرى هذا المشهد، لأن عليهم دعم فريقهم في المقام الأول، لم يكن لديهم موسم جيد لذلك عليهم أن يهتفوا لفريقهم، وهذا كان حزيناً، لقد أثر فيّ هذا المشهد والكثير من اللاعبين لن ينسوا ما حدث".
(جول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :