facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رومينيجيه: جماهير البايرن تعتذر من روبين


24-05-2012 03:03 AM

عمون - أعلن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجيه عن اعتذار جماهير النادي عن ما صدر منها من صيحات استهجان تجاه الجناح الطائر آرين روبين خلال مباراة الفريق الودية الأخيرة أمام منتخب هولندا، وذلك على خلفية إضاعة اللاعب لضربة جزاء حاسمة في الشوط الاضافي الأول من نهائي دوري الأبطال الذي خسره البايرن أمام تشيلسي اللندني.

وانتقد رومينيجيه تصرفات الجمهور، وعبر عن رأيه بأن خيبة الأمل "لا تمنح الحق لأيٍ كان بالتصفير على لاعبي الفريق" حيث قال الألماني "روبين كان خائب الأمل وحزين تماما كجميع لاعبي، مشجعي واصدقاء النادي بعد خسارة النهائي بضربات الجزاء أمام تشيلسي".

وأردف رئيس البايرن التنفيذي قائلاً "اليوم تلقينا العديد من ردود الفعل من مشجعينا تعتذر لروبين بالنيابة عمن أطلقوا صافرات الاستهجان".

يذكر أن النجم الهولندي قد وقَع مؤخراً على عقدٍ جديد يربطه بالعملاق البافاري لغاية سنة 2015.
(جول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :