facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كاسياس: أسلوب لعبنا معروف للجميع وهذا سيصعب الأمور علينا في اليورو


22-05-2012 08:47 AM

عمون - أبرز حارس المنتخب الاسباني لكرة القدم وقائده إيكر كاسياس خلال العرض الخاص لفيلم "أبطال..لاروخا"، الصعوبة التي سيواجهها فريق بلاده للحفاظ على لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2012، مؤكدا أن الجميع يعرف كرة القدم الاسبانية، وأن الفوز بها لهذا السبب سيصبح "أصعب".

وشاهد اللاعبون الدوليون في المنتخب الاسباني وجهازه الفني مدربه السابق لويس أراجونيس بصفته ضيف خاص، الفيلم الذي يكشف خفايا غرف تغيير الملابس ويعرض صورا للمدربين للمرة الأولى.

وأكد كاسياس "هذا الفيلم يعرض طبيعة هذا الفريق. لم تكن البداية هي الأفضل، عندما عانينا مع أراجونيس منذ خمس سنوات لتشكيل فريق قوي. لقد كان دور جميع الزملاء جيدا للغاية ونما للأفضل بمرور الوقت".

وأضاف "كأس العالم أهم، ولكن بالنسبة إلى جميع اللاعبين الذين شاركوا في المنتخب الاسباني الذي خاض كأس الأمم الأوروبية 2008 حملت هذه البطولة نكهة خاصة، لكونها الثانية في تاريخ إسبانيا".

لذا، فقد أبرز كاسياس أن كل الفرق المشاركة في هذه البطولة تسعى للتغلب على منتخب بلاده، مشيرا "المشكلة أننا لا نشارك في هذه المرحلة النهائية من كأس الأمم الأوروبية كما كان الحال منذ أربع سنوات. وقتها كانوا يعرفوننا، ولكننا أدهشنا الجميع شيئا فشيء حتى استحققنا الفوز بلقب البطولة. الان كل المنتخبات تعرف أسلوب لعب إسبانيا وهذا سيصعب الأمور علينا".

وتخوض إسبانيا غمار يورو 2012 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إيطاليا وكرواتيا وأيرلندا.

وحصدت إسبانيا بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة على حساب ألمانيا، بهدف أحرزه المهاجم فرناندو توريس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :