facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«توريس»: لا أشعر بالارتياح في تشيلسي


21-05-2012 06:35 PM

عمون - قال الإسباني فرناندو توريس، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بأنه لا يشعر بالارتياح في صفوف فريقه الحالي، لأنه تلقى فيه معاملة لم يكن يتوقعها خلال الموسم المنصرم.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة «آس» الإسبانية قال توريس:«شعرت خلال الموسم المنتهي بأشياء لم أشعر بها من قبل، وبأنني قد عوملت بطريقة لم أكن أتوقعها، وليس بالطريقة التي تم الاتفاق عليها عندما وقعت على عقد انضمامي للفريق».

وأضاف أنه تحاور خلال الموسم المنصرم مع مسؤولي النادي حول وضعه، كما أنه يعتزم الحديث خلال الأيام المقبلة حول ما سيحدث في المستقبل، مبينًا أنه لا يشعر بالارتياح في الوقت الراهن.

وأقر توريس بأن فوز تشيلسي ببطولة دوري الأبطال الأوروبي بعد تغلبه على بايرن ميونخ في النهائي يمكن أن يعتبر تعويضًا لما عاناه خلال الموسم «لقد كانت كرة القدم عادلة معنا، أشعر الآن بأن الكرة تستحق كل شيء ولكنني عانيت من أوقات سيئة بشدة، الأسوأ في مسيرتي على الإطلاق ولا أرغب في أن أختبرها مجددًا».

من ناحية أخرى أكد توريس أنه ينتظر معرفة تشكيلة المنتخب الإسباني التي ستخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2012»، والتي سيعلن عنها المدرب فيسنتي ديل بوسكي اليوم الإثنين.

وأعرب توريس عن رغبته في أن يشكل جزءًا من تشكيلة الماتادور خلال يورو 2012، لاسيما أنه في أفضل حالاته ولديه رغبة في تحقيق الفوز أكثر من أي وقت مضى.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :