facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الساكت وقع اتفاقيات حديقة اطفال السلط


20-05-2012 05:30 AM

عمون - وقعت في جمعية موسى الساكت للتنمية في السلط الخميس اتفاقية انشاء حديقة للاطفال تكون ملحقة بالمركز لتعزيز النشاط الاجتماعي والثقافي والرياضي لاطفال المركز الذين تتراوح اعمارهم ما بين 6-14 سنة والذين يتلقون التوجيه والتدريب بالمركز في مجالات المعلوماتية والحاسوب واللغات والفروسية والرياضة وغيرها من النشاطات.

وستقام الحديقة على الارض المحاذية لمركز الجمعية وبمساحة بحدود ثلاثة دونمات قدمها وتبرع بها رئيس الهيئة الادارية للجمعية م.عوني الساكت.

وستنشأ الحديقة برعاية مشكورة من مؤسسة نهر الاردن وتمويل من وزارة التخطيط والتعاون الدولي اللتين لا تؤلوا جهدا في دعم مسيرة التنمية والنشاط الاجتماعي في شتى مجالات الانتاج والتدريب وتطوير المهارات لصالح الوطن والمجتمع.

وتبرع قسم المدينة والحدائق في امانه عمان الكبرى بعمل التصاميم للحديقة وتجهيز وثائق الناقصة بالاضافة الى التعاون والتنسيق مع القائمين على الحديقة وفي الاشراف على التنفيذ.

ووقع عقد الانشاء للحديقة مع المقاول الفائز بمناقصة الانشاء السادة شركة عبد المناصير وشركاه للمقاولات وبقيمة اجمالية بلغت سبعة وسبعون ألف دينارا للبنية التحتية للحديقة وسيتم العمل على تامين خدمات مسانده وألعاب ونباتات من طرف موردين ومصادر تتطلع الجمعية الى دعمهم مشكورين في تأمين هذه المستلزمات

وتم التعاقد ايضا مع مكتب المهندس علي ابو عنزة لاجل الاشراف المقيم على المشروع

وتقدمت الجمعية الى سعادة رئيس واعضاء بلدية السلط الكبرى ببالغ الشكر والتقدير على استعدادهم بمساندتهم ودعمهم للمشروع وبما ستقدمه البلدية من خدمات في انشاء وانارة الارصفة الخارجية للحديقة والصيانة للمرافق والنباتات فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :