facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دبي تبدأ استقبال المنتخبات المتنافسة ببطولة آسيا لكرة قدم الصالات


19-05-2012 05:21 AM

عمون - وكالات - تواصل الامارات استعداداتها المكثفة لانطلاق منافسات بطولة آسيا لكرة قدم الصالات، والتي تقام في صالتي ناديي الوصل والشباب بمدينة دبي في الفترة من 25 أيار/مايو الجاري إلى اول حزيران/ يونيو.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا تتنافس على أربع بطاقات مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في تشرين ثان/نوفمبر المقبل بتايلاند.

وقال أحمد الشريف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة للصحفيين مساء الجمعة ان فرق العمل المنظمة للحدث من مختلف التخصصات اللوجستية والفنية والإعلامية والتسويقية تتواجد على مدار الساعة في الصالتين للإشراف على سير العمل والاطمئنان على تجهيز مختلف مرافق البطولة بما يضمن تحقيق النجاح المأمول للحدث.

واضاف "نأمل أن تشكل البطولة المقبلة محطة نجاح جديدة في مجال استضافة دبي أكبر وأقوى الأحداث القارية والعالمية في مختلف الألعاب الجماعية والفردية".

ومن المقرر أن يصل وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى دبي مساء اليوم السبت للإطلاع على آخر الترتيبات والتحضيرات للحدث، وبدات المنتخبات المشاركة بالتوافد إلى دبي على أن يكتمل وصولها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اعتمد معايير تحديد المنتخبات التي ستتأهل لتمثيل القارة الآسيوية في نهائيات كأس العالم لكرة الصالات التي ستقام في تايلاند.
وأوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في رسالة موجهة إلى الاتحادات الوطنية للدول المشاركة في النهائيات أنه في حالة بلوغ تايلاند الدور نصف النهائي من بطولة آسيا فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس في التصنيف سيتأهل إلى كأس العالم "المونديال".

يشار إلى أن المنتخبات المتأهلة إلى بطولة آسيا لكرة الصالات هي: أستراليا، الصين، تايوان، إندونيسيا، إيران، اليابان، كوريا الجنوبية، الكويت، قرغيزستان، لبنان، قطر، طاجيكستان، تايلاند، تركمانستان، أوزبكستان والإمارات المضيفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :