facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مراجع يحاول الانتحار في مستشفى فيصل


18-05-2012 08:22 PM

عمون - راشد العساف - حاول احد مراجعي مستشفى الامير فيصل في ياجور الانتحار من اعلى سطح المبنى ظهر اليوم واحتج المراجع على نقص الكوادر الطبية لمعالجة المرضى بالاضافة الى نقص في الادوية.
واقنعت الاجهزة الامنية بالتعاون مع عائلته وكوادر المستشفى المراجع بالعدول عن الانتحار.

واكد مدير المستشفى الدكتور طلال عبيدات لـ " عمون" ان المراجع احتج على اعطاءه دواء لمدة خمس ايام من قبل طبيبه، واراد المراجع ان يصرف له اكثر من هذه المدة وبين عبيدات ان تناول الدواء لاكثر من 5 ايام يؤدي الى مضاعفات بعمل الكلى .

يذكر ان المراجع اجرى عملية جراحية قبل شهر ولكنه اصيب بجرثومة بعد العملية ، مما تطلب مراجعته المستشفى عدة مرات ولا زال يتعالج جراء التهاب العملية.





  • 1 حسام المعاني 18-05-2012 | 09:22 PM

    خبر عاجل:

    إلقاء القبض على مواطن اردني يعيش في الاردن منذ اكثر من عشرين سنة ولا يعاني من الضغط او السكري او اي تأثيرات نفسية ولا حتى وجع راس . وقد أحيل للتحقيق لمعرفة اسباب راحته

  • 2 YAZOURI 18-05-2012 | 11:11 PM

    الاخ حسام
    لو تعرف حجم التاخير وعدم الاكتراث في هذا المستشفى عدا عن الاخطاء الطبية الكارثية هذا ليس اول مواطن يتعرض للخطا الطبي، نقص كوادر اذا وديت ابني و حالته حرجة قالوا دبر ابنك في مستشفى خاص ما بنقدر احنا نحوله لانه ممنوع يعني لا علاج و لا تحويل و بالخر شو فايدة التامين اللي بدفع من 8 سنوات و المواطن جبل المحامل.

    اذا مبارح رحت اجدد التامين قالوا الاجهزة معطلة ومعالي الوزير منع تجديد التصاريح الورقية يعني ما في حل الا تروح تتعالج على القمر وروحنا عالدار بدون اصدار بطاقات .....يتبع يوميات مواطن اردني في الصحة

  • 3 سائد 19-05-2012 | 02:08 AM

    طيب متى الحل مهو هالحكي قديم

  • 4 الطب في الاردن 19-05-2012 | 03:29 AM

    متقدم 100 سنة عن دول نفطية غنية جدا جدا و هذي شهادة من واحد راجع في اكبر مستشفيات الخليج ... احنا بألف خير و اطبائنا على كفائة عالية بالمقارنة في المسوى المعيشي و لكن سبب تراجع المستوى الصحي للأردنين هو الممارسات الخاطئة و العادات غير الصحية و اهمها الدخان و اشياء بنستحي نقولها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :