facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يُضيع فرصة شراء فان بيرسي، وريال مدريد يستعد لاقتناص الفرصة


18-05-2012 01:38 AM

عمون - رفض نادي برشلونة محاولة التوقيع مع مهاجم نادي آرسنال "روبن فان بيرسي" هذا الصيف بحسب ما أكده مصدر في شمال لندن بعد ظهر اليوم الخميس.

ويبدو أن بطل الدوري الإسباني "ريال مدريد" سيدخل في مفاوضات مع اللاعب لنقله من البريميرليج ومَنع الحرج عنه أمام أنصار المدفعجية الذين يرفضون بيع المزيد من لاعبيهم لمانشستر سيتي الذي تحصل على توقيع كليشيه وسمير نصري الموسم الماضي في صدمة أثارت حفيظة عشاق الفريق الأحمر.

آرسنال وضع بالفعل مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لفتح باب المفاوضات مع أي فريق يريد التوقيع مع فان بيرسي هذا في حالة رفض اللاعب تمديد تعاقده مع المدفعجية والذي سينتهي ببداية صيف 2013.

لكن الراتب المتوقع سيكون باهظ بعض الشيء سواء على ريال مدريد أو مانشستر سيتي حيث سيصل لقرابة ال10 ملايين جنيه إسترليني في السنة الواحدة، والسيتي والريال يُعانيان من ارتفاع حاد في فاتورة الأجور ولديهما مسعى جدي نحو تخفيضها هذا الصيف.

النسخة الإيطالية لجول.كوم كشفت يوم أمس الأربعاء عن انسحاب نادي يوفنتوس من التوقيع مع اللاعب الدولي الهولندي صاحب الـ37 هدف الموسم الماضي في كل البطولات التي لعبها مع آرسنال، وذلك بسبب السعر الضخم المطلوب من أجل الاستغناء عنه بالاضافة لراتبه الاسبوعي الذي لا يستطيع توفيره بأي حال من الأحوال.

وقد عقد وكيل أعمال فان بيرسي (فوس كيس) مُحادثات رسمية ليلة أمس مع الرئيس التنفيذي لآرسنال (جازيدس) والمدير الفني (آرسين فينجر) قبل أن يطير فان بيرسي اليوم الخميس إلى بعثة المنتخب الهولندي للاستعداد لنهائيات يورو 2012.

ولكن لم يجد جديد في هذا الاجتماع العاجل رغم أن آرسين فينجر أكد في تصريحات سابقة أن هذا الاجتماع سيحل العديد من المشاكل العالقة في عقد روبن فان بيرسي قبل أن ينضم اللاعب لصفوف المنتخب الهولندي اليوم لكن مستقبل اللاعب يكتنفه الآن شكوك كبيرة للغاية، وآرسنال عليه أن يخشى من القدرة الشرائية الهائلة لأغنى أندية أوروبا التي تحوم حول الكوبرا الذي إذا أُجبر على البقاء في ملعب الإيماريتس لن يُجدد وسيُضيع على آرسنال مبلغ 20 مليون إسترليني بانتقاله في صفقة انتقال حر لأحد تلك الأندية.

جدير بالذكر اعتراف وكيل أعمال فان بيرسي (فوس كيس) باجتماعه مع المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي (ماروود) قبل ثلاثة أشهر من الآن ولكنه لم يكشف عن تفاصيل الاجتماع بادعائه أنه وكيل لأكثر من لاعب في وكالة تضم العديد من العملاء واللاعبين.(جول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :