facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونه:المحاصصة اضرت بحركة الشاحنات ..


17-05-2012 01:02 PM

عمون - محمد الخوالدة – حذرت شركة ابناء الاردن لتنظيم وادارة الشاحنات الفردية من الانعكاسات السلبية لنظام المحاصصة الذي طبق بخصوص تحميل شاحنات نقل الفوسفات من منجم الابيض الى العقبة فيما يتعلق بمحافطتي الكرك ومادبا على الاقتصاد الوطني.

ولفت الناطق الاعلامي باسم الشركة علي الطراونه إلى أن استثناء الشاحنات في محافظات المملكة الاخرى من ذلك أضر بحركة الشاحنات الفردية.


وبين الطراونه في حديث إلى "عمون" ان نظام المحاصصةالذي اتبع في محافظتي الكرك ومادبا وجاء بقرار اداي صدر من المحافظتين استجابة لاعتصامات نفذها مالكو الشاحنات الافراد فيهما دفع بمالكي الشاحنات في محافظات المملكة الاخرى الى القيام باعتصامات مماثلة معتبرين ان حقوقهم قد هضمت ومطالبين بالانصاف والمساواة.

الطراونه دعا في معرض حديثه الى الغاء المحاصصات التي تمت وبما يحقق العدالة بين جميع مالكي الشاحنات في المملكة.

وحض مالكي سيارات الشحن الافراد الذين لم ينضموا بعد لشركة ابناء الاردن لتنظيم وادارة الشاحنات الفردية على الانضمام للشركة لخدمة مصالحهم.





  • 1 سائق ملتزم بالدور 17-05-2012 | 01:42 PM

    سواقين الشاحنات اهل الشمال والوسط والشرق والغرب والجنوب من هذا الوطن يريدوا ان يعم العداله والدور في التحميل الفوسفات والتموين دون المحاصصة والاستقواء منطقة على منطقه ....

  • 2 مستعجب!!! 17-05-2012 | 01:44 PM

    صار البلد ساحة للشبيخة والقوي يوكل الضعيف. استعجب من خكومة تعجز عن ارسال 3 او 4 افراد من الشرطة او المخابرات لتنظيم دور الفوسفات. وين العدل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :