facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعطل مضخة مياه حوشا يحرم مواطنيها من المياه 10 ايام


16-05-2012 05:41 PM

عمون - شكا مواطنون في منطقة حوشا 17 كيلو متر شمال غربي مدينة المفرق من عدم وصول المياه لمنازلهم ضمن نطاق الدور المعمول به في ادارة مياه المفرق جراء تعطل مضخة المياه الخاصة بالمنطقة منذ عشرة ايام .

واكدوا عدم وصول المياه لمنازلهم منذ ما يقارب من عشرة ايام جراء تعطل المضخة التي تغذي منطقة حوشا ،لافتا الى ان معضلة الاعطال المتكررة التي تشهدها المضخة اصبحت هاجسا يؤرق الاهالي ما يتطلب قيام ادارة مياه المفرق بضرورة تبديلها على خلفية اعمال الاصلاح والصيانة المتكررة لها ولم تعد مجدية .

وطالبوا بضرورة قيام ادارة مياه المفرق باتخاذ الاجراءات الضرورية لاسيما في هذه الاوقات التي تشهد طلبا متزايدا على المياه من قبل المواطنين لضمان وصول المياه اليهم والاهتمام بصيانة الخطوط الناقلة لتفادي اي هدر في المياه نظرا للوضع المائي الصعب الذي تشهده المملكة .

من جانبه عزا مدير ادارة مياه المفرق المهندس عماد عجيان توقف ضخ المياه لمنطقة حوشا لعدة اسباب كان من ابرزها انسداد الخط الناقل من محطة ام اللولو باتجاه محطة ضخ حوشا نظرا لتراكم بعض المواد التي ساهمت بشكل كبير في انسداد الخط وحالت دون تدفق المياه خلاله اضافة الى تعطل محطة مياه حوشا والناجم عن انسداد الخط المغذي لها .

واضاف ان اعمال اعادة فتح الخطوط الخارجة من محطة مياه الزعتري كان له دور كبير في تأخر وصول المياه لبعض المناطق وعلى رآسها منطقة حوشا لافتا الى ان الكوادر الفنية في ادارة مياه المفرق بذلت جهودا كبيرة ادى في نهاية المطاف لاصلاح محطة ضخ مياه حوشا وازالة المواد المتراكمة في خط المياه الناقل من محطة مياه ام اللولو ،اضافة الى الانتهاء من اعادة فتح الخطوط الخاصة بمحطة مياه الزعتري .

واكد عجيان ان الوضع المائي في منطقة حوشا سيشهد خلال الاسبوع المقبل تحسنا ملحوظا سيلمسه جميع المواطنين اثناء فترة ضخ المياه للمنطقة مشيرا الى ان محطة ضخ مياه حوشا عادت تعمل بشكل طبيعي داعيا المواطنين للتعاون مع الادارة لضمان حصول كافة المشتركين على حقهم من المياه من خلال عدم التلاعب بالمحابس والالتزام بنظام الدور لكل حي.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :