facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملحقية العسكرية الاماراتية تحتفل بذكرى توحيد جيشها


14-05-2012 02:45 PM

عمون - احتفلت الملحقية العسكرية لدولة الامارات العربية المتحدة في المملكة بالذكرى السادسة والثلاثين لتوحيد القوات المسلحة للامارات مساء الاحد في فندق الشيراتون بعمان.

وكان في مقدمة مستقبلي المدعوين سفير دولة الامارات العربية المتحدة في المملكة الاردنية الهاشمية سعادة الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري و الملحق العسكري العميد الركن الطيار سعيد محمد عبدالله الطنيجي وكافة اركان وموظفي السفارة والملحقية العسكرية لدولة الامارات في عمان.

وحضر الاحتفال كبار ضباط القوات المسلحة والامن العام والدرك والدفاع المدني الاردني والملحقين العسكريين العرب والاجانب المعتمدين لدى الاردن.

كما حضره عدد من الوزراء والنواب والاعيان والمسؤولين في مؤسسات الدولة الرسمية والمؤسسات الثقافية وشيوخ و رموز العشائر الاردنية من مختلف المناطق، كذلك رؤساء وأعضاء من السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي وحشد من الاماراتيين المقيمين في المملكة الذين عبروا جميعاً عن تقديرهم واحترامهم للدور المتميز الذي تقوم به دولة الامارات على الساحتين العربية والدولية، كذلك الدور الرائد الذي تضطلع به القوات المسلحة لدولة الامارات في دعم السلم والامن العالمي اضافة الى دعم ومن يد العون للشعوب المنكوبة في مناطق الكوارث والحروب والأزمات.

ورفع الملحق العسكري لدولة الامارات اسمى ايات التهنئة و التبريك الى الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان ال نهيان رئيس الدولة والى القيادة العليا الرشيدة لدولة الامارات بمناسبة ذكرى توحيد القوات المسلحة ال السادس والثلاثين مجدداً العهد والولاء والالتزام بمنهج الدولة المبارك.

وقال: "نحتفل اليوم جميعاً بيوم من أمجد ايامنا الوطنية ونستعيد معاً بكل فخر واعتزاز ذكرى مرور ستة و ثلاثين عاماً على توحيد القوات المسلحة تحت علم واحد و شعار واحد و قيادة واحدة.

وبهذه المناسبة يتملكنا شعور عميق بالامتنان والعرفان والتقدير للقائد المؤسس المغفور له باذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان الذي استطاع بمؤازرة من اخوانه القادة المؤسسين توحيد قواتنا المسلحة لتكون درع حماية وسياجاً منيعاً يحفظ للوطن سيادته وأمنه واستقراره يدافع عن انجازاته ومكتسباته ومستقبل اجياله.

وتابع: كان قرار توحيد القوات المسلحة في السادس من أيار عام 1976 ايذاناً بمرحلة جديدة اطلقت الطاقات لعملية تطوير وتحديث شاملة مبنية على اسس علمية بهدف تعزيز قدرات قواتنا المسلحة التي استطاعت ان تثبت وجودها في اكثر من معترك سواء خلال مشاركاتها في عمليات حفظ السلام او مساهماتها الانسانية على جميع الاصعدة او من خلال اشتراكها في تمارين ثنائية او جماعية مشتركة.





  • 1 jordan 14-05-2012 | 05:08 PM

    نسأل الله العزة والرفعه لدوة الإمارات العربيه المتحده ولشعبها الأبي ولجيشها القوة والتقدم وليكن جيش الحق لنحر كيد الطامعين وفقكم الله وليبارك لكم الله هذh الإحتفال في الملحقيه العسكريه وهنئاً للقوات المسلحة الأمارتيه ولكافة منسبيها هذه المناسبه

  • 2 صقر عجلون 14-05-2012 | 05:16 PM

    الله يرحم وين الجيش الاردني درب ربع جيوش المنطقة

  • 3 حبكاوي 15-05-2012 | 04:06 PM

    الف مبارك للاشقاء في الامارات العربيه المتحده وحمى الله الامارات وكل بلاد المسلمين

  • 4 ابوكركي من احفاد مشحن \معان 15-05-2012 | 05:08 PM

    حمى الله البلاد العربية كافة من المد الشيعي ومن كل طامع بها

  • 5 منال المطيرات 15-05-2012 | 06:40 PM

    نبارك لعناية العقيد الركن الطيار سعيد الطنيجي وللشعب الاماراتي بمناسبة ذكرى توحيد القوات المسلحة .

  • 6 ستاربكس 16-05-2012 | 04:34 AM

    مبارك لدولة الامارات الشقيقة :)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :