facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو يلمِّح لرحيل كاكا .. ويتمسك ببقاء هيجوين


13-05-2012 10:02 PM

عمون - وكالات - ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الذي استعاد لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم إلى رحيل صانع ألعاب الفريق البرازيلي الدولي ريكاردو كاكا عن صفوف كتيبة الميرينجي خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وفشل لاعب الوسط, البالغ من العمر 30 عاما, في حجز موقع ضمن تشكيلة النادي الملكي الرئيسية عقب انضمامه لصفوفه في يونيو من عام 2009 قادما من نادي ميلان الإيطالي في مقابل ضخم بلغ حوالي 65 مليون يورو وبعقد يمتد إلى ست سنوات, إلا ان إصابته المزمنة في الركبة اليسرى وخضوعه للجراحة التي أبعدته عن الملاعب لفترة استمرت إلى ثمانية أشهر أبقته حبيسا لمقاعد بدلاء الفريق كبديل للألماني الدولي مسعود اوزيل.

وأظهر كاكا, الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2007, لمحات من تألقه السابق مع الروزونيري خلال عدد من المباريات التي شارك فيها بقميص الملكي, إلا أنه أنهى هذا الموسم بشكل سييء للغاية بعدما أهدر ركلة ترجيحية للفريق خلال مواجهة نادي بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ليخرج العملاق الإسباني من البطولة.

ورد مورينيو على سؤال عن مصير اللاعب خلال مؤتمر صحفي قائلا:" لا أستطيع ضمان بقائي هنا أنا شخصيا".

وأضاف:" أنا ممتن لكل لاعبي الفريق على اسهاماتهم في الفوز بالدوري".

وأوضح المدرب الاستثنائي:" لقد لعب كاكا عددا من المباريات بشكل جيد, وأدى مباريات أخرى بشكل سييء لم نشعر أنا أو هو بالرضا عنها".

وقال:" لقد شارك جميع اللاعبين في الفوز بالدوري, وطريقتي في توجيه الشكر إليهم هي أنهم جميعا مرحب بهم في الفريق الموسم المقبل, ولكن إذا رأي أحد منهم أنه لا يرغب في البقاء, أو أبدى اهتماماً باللعب لفريق آخر فسوف ندرس ذلك, فكل منهم يمتلك قراره, وسوف نستمع إليهم إذا كان لديهم أفكار أخرى".

وكانت التقارير الإخبارية قد ربطت بين كاكا والرحيل عن ملعب السانتياجو برنابيو للانضمام لصفوف نادي باريس سان جيرمان الذي يقوده مدربه السابق في الميلان كارلو أنشيلوتي.


وفي نفس الوقت, شدد مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق على تمسكه باستمرار المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين ضمن صفوف الفريق, مشيرا إلى أنه قد يفكر في بيعه حال قرر أحد الأندية التقدم بعرض لضم اللاعب تبلغ قيمته 150 مليون يورو.

وأبدى مورينيو حرصه على نفي كل التقارير التي ربطت بين مهاجمه ذي الأربعة وعشرين عاما والانتقال إلى صفوف النادي الفرنسي الثري خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الفريق اليوم أمام ريال مايوركا في آخر جولات الليجا, حيث قال:" يبدو أن البعض ينسى أن الأندية هى التي تملك اللاعبين, فهيجوين لن يرحل إلى إيطاليا أو إنجلترا او ألمانيا إلا حال قرر أحد الأندية دفع 150 مليون يورو".

وأوضح:" نحن نريده ان يستمر معنا لأنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :