facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة مدريد: سيرينا تهزم ازارنكا وتحرز اللقب الحادي والاربعين


13-05-2012 10:01 PM

عمون - (ا ف ب) - توجت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة تاسعة بلقب بطلة فردي السيدات في دورة مدريد الدولية لكرة المضرب، رابع دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 150ر090ر3 ملايين يورو للرجال و140ر755ر3 ملايين للسيدات، بفوزها على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الاولى 6-1 و6-3 في المباراة النهائية اليوم الاحد.

وخاضت سيرينا المصنفة اولى في العالم سابقا مباراة شبه استعراضية سيطرت فيها على المجريات وحققت فوزها الثالث عشر على التوالي جميعها على الملاعب الترابية غير المفضلة لديها، والسابع على البيلاروسية مقابل هزيمة واحدة امامها في دورة ميامي الاميركية (3-6 و1-6) عام 2009.

واحرزت سيرينا اللقب الثاني هذا الموسم بعد الاول في دورة تشارلستون الاميركية قبل نحو شهر من الان رافعة رصيدها الى 41 لقبا وباتت ثاني افضل لاعبة لا تزال تشارك في المنافسات على صعيد الالقاب خلف شقيقتها الاكبر فينوس (43 لقبا).

وتعرض ازارنكا لخسارة بهذه السهولة يعتبر ضربة قوية لمشوارها الناجح هذا العام حيث لم تخسر سابقا الا مباراتين في ربع نهائي ميامي امام الفرنسية ماريون بارتولي وفي نهائي شتوتغارت امام الروسية ماريا شارابوفا.

وفشلت ازارنكا التي عاشت كابوسا حقيقيا استمر ساعة و4 دقائق، للمرة الثانية في اعتلاء منصة التتويج في مدريد بعد ان خسرت العام الماضي امام التشيكية بترا كفيتوفا.

وبدأت ازارنكا المباراة بشكل سيء وارتكبت 3 اخطاء مزدوجة في ارسليها الاولين ما سمح للاميركية بالتقدم 4-صفر، وانهت الاخيرة المجموعة مستفيدة من خطأ مزدوج آخر.

وكانت بداية المجموعة الثانية نسخة طبقة الاصل عن الاولى، وتقدمت سيرينا 3-صفر ولم تشعر بعد ذلك باي قلق مستفيدة من ارسالاتاها القوية حيثت نجحت في 14 ارسالا ساحقا وسجلت 91 في المئة من نقاطها من الكرة الاولى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :