facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهندسون من اجل القدس تحتفل لجمع التبرعات


12-05-2012 03:47 PM

عمون - قيم لجنة مهندسون من اجل القدس في نقابة المهندسين الأحد حفلاً لدعم مدينة القدس والمسجد الأقصى يتضمن إشهار قصة "حكاية نملة تسكن الأقصى" للكاتبة نردين أبو نبعة" في مجمع النقابات المهنية في عمان الساعة الخامسة والنصف مساءً حيث سيذهب ريع القصة بالكامل لدعم المسجد الأقصى ومدينة القدس.

ويتضمن الحفل كذلك محاضرة تربوية إيمانية للدكتور سليمان الدقور تحت عنوان "كيف نربي جيل النصر والتحرير" فيما يقدم الكاتب أحمد حسن الزعبي كلمة خلال الحفل إضافة إلى حضور وتقديم الناقدة د. زهراء الغضبان لكلمة نقدية حول القصة.

وأشارت الكاتبة ناردين أبو نبعة أنها أرادت من قصتها أن توصل عدداً من الرسائل منها أنه لا بد لنا من تعليم أطفالنا أن لنا حقوقاً لا بد لنا من الحصول عليها مهما كلف الأمر من تضحيات .

وحول رسالتها للآباء والأمهات تقول أبو نبعة: لا بد من استثمار القصة فالقصة لها مفعول سحري على نفوس أطفالنا. فلنقص على مسامعهم كل يوم قصة تاريخية متعلقة بالقدس أو قصة حقيقية في وقتنا الحاضر عن الأبطال المقاومين أو عن أي ركن من الأقصى لا سيما وأن في الأقصى ما يزيد عن 200 معلم. لكل منها حكاية وقصة وتاريخ فهناك معالم أموية ومملوكية وعثمانية.

رئيس لجنة مهندسون من اجل القدس المهندس بدر ناصر أشار إلى أن اهتمام اللجنة بهذا الامر هو تحفيز وتعزيز لمفهوم المدينة المقدسية والمسجد الأقصى في قلوب وعقول الجيل الناشئ فكان لابد من استثمار كل وسيلة مهما كانت بسيطة إلا أنه سيكون لها أثر بالغ في وجدان هذا الجيل القادم.

وبين ناصر إلى أن النقابة تستمر في فعالياتها المساندة للشعب الفلسطيني بعام وللمسجد الأقصى ومدينة القدس بشكل خاص موضحاً ان كافة ريع بيع هذه القصة سيكون مخصصاً لدعم أبناء المدينة المقدسية والمسجد الأقصى المبارك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :