facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحفيون يتظاهرون ضد استمرار توقيف المحتسب


11-05-2012 07:25 PM

عمون - بالتزامن مع مسيرة الحراك الشعبي التي نفذت عقب صلاة الجمعة اليوم في مسجد الجامع الحسيني وسط البلد بعمان، خرج عشرات الصحفيين منادين بالافراج عن الاعلامي جمال المحتسب الموقوف لدى محكمة امن الدولة بتهمة "تقويض نظام الحكم" منذ 18 يوما.

وسارت المسيرة في شارع الملك طلال لتنتهي قريبا من ساحة النخيل القريبة من مبنى امانة عمان الكبرى.

ورفع الصحفيون أقلامهم تعبيرا عن رفض الانتقاص من حريات الراي والتعبير والصحافة، وضد توقيف الصحفيين ومثولهم امام محكمة امن الدولة الاستثنائية.

ورفع الصحفيون يافطانت كتب عليها : "لا لمحاكمة الصحفيين أمام محكمة امن الدولة" و"لا لتوقيف وحبس الصحفيين" و"لا إصلاح دون حرية الاعلام".





  • 1 عالمكشوف 11-05-2012 | 07:31 PM

    كلنا مع تيسير علوني (المحتسب ) لويش كل هالطنه وكل هالرنه .رايح يطلع المناضل جمال من السجن .مع انني على قناعة ان كل هذه الطنه من قبل الصحافيين ليست من اجل جمال المحتسب .بقدر ما هي خليني ساكت ..؟

  • 2 ألمراقب 12-05-2012 | 04:54 AM

    مش اذا كان نقل على لسان نائب او نواب ان يتم حجز النواب والتحقيق معهم والا لان لديهم حصانة اي شو هالمنجقة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :