facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى ميداني ايطالي على الحدود الاردنية السورية


10-05-2012 06:18 AM

عمون - أعلن وزير الخارجية الإيطالية جوليو تيرسي أن "بلاده بصدد إرسال "مستشفي ميداني" للعمل على الحدود بين سوريا والأردن لتوفير العلاج للنازحين السوريين.

وأوضح الوزير الذي إستقبل السفراء العرب لدى بلاده بمقر الخارجية في روما أنه "لقد اعربوا (السفراء) عن تقديرهم لالتزام الحكومة الإيطالية بدعم مسار تسوية سياسية في سوريا، والذي أعلنا عنه مرارا ونعمل من أجله في بروكسل، في إطار مجلس الشؤون الخارجية بالإتحاد الاوروبي".

ولفت وزير الخارجية الإيطالية الى أنه "سنقوم بارسال مستشفى ميداني سيعمل بطاقم أردني-إيطالي بالقرب من الحدود بين سوريا والأردن".

وأشار الى أنه "لمس تقديرا من الجانب العربي، لما قمنا به للمساعدة في نقل المواد عبر طائراتنا الى الحدود السورية، لمساعدة اللاجئين، بشكل عام أيضا للالتزام السياسي المتمثل في مشاركة خمسة عشر مراقبا ايطاليا فى بعثة الأمم المتحدة في سوريا”.

ونوه رئيس الدبلوماسية الايطالية الى أن بلاده "تتوقع من بعثة المراقبين، دورا نشطا للضغط، عبر منظارالمجتمع الدولي، على نظام الأسد لضمان انسحاب القوات المسلحة من المراكز المأهولة بالسكان واختفاء الدبابات عن الانظار ووقف المجازر الوحشية المرتكبة من قبل قوات الأمن السورية".

الحدث نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :