facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو "الأطباء" يجمدون اضرابهم بعد اتفاق مع نقابتهم


09-05-2012 12:32 PM

عمون- صلاح العبّادي - موظفو نقابة الاطباء جمدوا اضرابهم عن العمل، الذي جاء للمطالبة بزيادة رواتبهم اسوة بموظفي القطاع العام.

ووفقاً لمصادر نقابية فإن اجتماع عقد بين اللجنة الممثلة للموظفين ونائب النقيب آدم العبداللات للتباحث في مطالب العاملين وتقريب وجهات النظر، اتفق خلاله على امهال المجلس ثلاثة اسابيع


وتعهد العبداللات بتسوية كافة القضايا العالقة بين العاملين ومجلس نقابتهم، خلال المدة الزمنية المحددة، واكد التزام النقابة بعدم التعرض لاي من الموظفين الذين اضربوا عن العمل.
وعقب الاجتماع تدارس موظفي النقابة الاتفاق، وقرروا تعليق اضرابهم، لتمكين النقابة من تنفيذ مطالبهم.

واثناء الاجتماع حدثت مشادة كلامية بين العبداللات ونقيب العاملين في الخدمات الصحية، إذ شكك العبداللات بمشروعية "العاملين في الخدمات الصحية، في الدفاع عن قضايا العاملين في نقابة الاطباء.





  • 1 mwadaf 09-05-2012 | 06:33 PM

    نشكر للدكتور ادم مواقفه الشجاعة في ايجاد مخرج لهذه المشكله ونتمنى عليه ان يقوم هو واعضاء المجلس في ايجاد حل للموظفين المظلومين والذين لهم خبره وسنوات طويله في نقابة الاطباء ورواتبهم متدنيه اسوه بباقي زملائهم الموظفين وان ياخذوا في عين الاعتبار مدة السنوات التي خدم بها النقابه خاصه وانه لا يوجد لديهم اي عمل اضافي او اي جمعيات طبيه او اي ايراد اخرسوى راتب النقابه في ظل ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشه مع جزيل الشكر والتوفيق ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :