facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النداف: لا تمييز في التعامل بين اللاجئين السوريين ..


08-05-2012 04:28 PM

عمون - نقلت ادارة سكن "سايبر ستي" المخصص لايواء اللاجئين السوريين في محافظة اربد يوم امس (127) لاجئاً سورياً من حاملي الوثيقة الفلسطينية من اسكان البشابشة في لواء الرمثا الى اسكانها .

واثار هذا القرار حفيظة اللاجئين السوريين الذين احتجوا على هذا القرار ووصفوه بـ"غير العادل", وطالبوا بعدم التمييز في التعامل بين اللاجئين السوريين واللاجئين السوريين من حملة الوثيقة الفلسطينية .

من جانبه عزى رجل الاعمال الاردني عماد النداف المتبرع بسكن "سايبر ستي" والواقع بالقرب من جامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة اربد هذا القرار بتغيير في آلية استقبال اللاجئين اذ سيصبح سكن البشابشبة الكائن بالرمثا مكان لاستقبال اللاجئين ومكاتب الهيئات ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الانوروا) ومفوضية اللاجئين وتصنيفهم فيما بعد .

وبين انه تم امس نقل ما يقارب (127) لاجئاً سورياً من حاملين الوثيقة الفلسطينية الى السكن من اصل 600 لاجىء سوري تم الابقاء علي ما تبقى منهم في مساكن بلواء الرمثا, مستبعداً ان يكون هنالك تمييزاً في التعامل بين اللاجئين السوريين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :