facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج تدشن محطة المعرفة الـ 14 في ملكا


06-05-2012 06:48 PM

عمون - افتتح سامي سميرات نائب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات و سعادة العين سامي الخصاونة، رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية العامة محطة معرفة لــOrange في جمعية ملكا الخيرية في محافظة اربد، وبحضور كل من عطوفة بدر القاضي متصرف لواء بني كنانة الأكرم، السيد نواف ملكاوي رئيس جمعية تنمية ملكا التطوعية ومدراء مختلف الدوائر الرسمية بلواء بني كنانة .

و تعتبر هذه المحطة الرابعة عشر التي تم اقامتها في مختلف مناطق المملكة بدعم من الشركة وضمن مشروع صندوق Orange للإنترنت احد اكبر برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية .

وقد تم تجهيز هذه المحطة بكافة الاجهزة والمعدات والتي اشتملت على عشرة حواسيب حديثة وأثاث، بالاضافة الى ريطها بالانترنت، لكي تكون في متناول سكان قرية ملكا و القرى المجاورة ، حيث تقوم جمعية ملكا التطوعية بالاشراف على نشاطات المحطة ، وتقديم الدورات التدريبية اللازمة.

وكانت Orange قبل عدة اشهر بافتتاح مختبر للحاسوب بمدرسة ملكا الثانوية للبنين والتي كانت ضمن 43 مختبر حاسوب في محافظة اربد قد تم تطويرها وتجهيزها .

السيد سميرات اعرب عن سعادته بافتتاح محطة المعرفة في جمعية ملكا وقال :"لقد أطلقنا في Orange الأردن على هذا العام اسم 'عام الإنترنت'، تماشياً ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في نشر ثقافة الإنترنت في المملكة، وسنبقى في Orange ملتزمين التزاماً راسخاً بتطوير مشهد الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة كوننا المزود الرئيسي والأكثر انتشاراً في المملكة .وذلك من خلال خفض الأسعار، وتوسعة نطاق تغطية الشبكه.

واضاف "محطات المعرفة والتي اصبحت منتشرة في مناطق مختلفة في المملكة غنية عن التعريف، وذلك من النتائج الايجابية التي تحققت في مختلف محافظات المملكة، بإقبال الناس المتزايد على خدماتها يوم بعد يوم" .

يذكر ان Orange الأردن قد احتفلت ببداية العام بتدشين 13 محطة معرفة، والبدأ بمرحلة جديدة بتأهيل 6 محطات معرفة أخرى سيجري العمل بها خلال العام الجاري، بالإضافة الى رعاية البرنامج التدريبي المجتمعي على الإنترنت لتكون عملية متكاملة ، بحيث ان المواطن يتعلم ويستخدم الحاسوب بنفس الوقت والمكان، بتوفير اجهزة ومعدات حديثة" .





  • 1 فريد صالح ملكاوي 07-05-2012 | 05:43 PM

    الشكر الجزيل لادارة شركة اورنج الاردن على دعمهم المتواصل وعلى مبادرتهم والتزامهم بمسؤليتهم الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :